header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى لتنمية مهارات الطالبة المعلمة فى إستخدام بعض تقنيات الدراما لتعديل بعض المشكلات السلوكية لدى أطفال الروضة = A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners / أميمة السيد أحمد عوض ؛ اشراف كمال الدين حسين : جيهان عبدالفتاح عزام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أميمة السيد أحمد عوض : 2015Description: 291ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسـم العلوم الأساسية Summary: يهدف البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية برنامج تدريبى للطالبات المعلمات فى تنمية مهاراتهن فى توظيف تقنيات الدراما (السيكودراما - السوسيودراما - العلاج بالدراما - الدراما الابداعية) فى تعديل بعض المشكلات السلوكية لدى طفل الروضة استخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينه البحث على 40 طالبة معلمة بكلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم وكذلك على 40 طفلا من اطفال روضة كلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم واستخدمت الباحثة الادوات التالية (اختبار معرفى لتقنيات الدراما والمشكلات السلوكية - بطاقة ملاحظة مهارات الطالبة المعلمة - برنامج تدريبى للطالبة المعلمة - بطاقة ملاحظة للمشكلات السلوكية المصور - برنامج قائم على تقنيات الدراما لطفل الروضة)
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2015.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021612000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2015.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) 21612.CD Not for loan 01020100021612000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.01.Ph.D.2014.فا.ت توظيف استجابات الاطفال لبعض عناصر البناء القصص : كمنهج مقترح لنقد قصص الاطفال / Cai01.26.01.Ph.D.2014.فا.ف فعالية الوسائط المعينة فى تنمية الذكاء اللغوى و الذكاء الإجتماعى لدى طفل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2014.فا.ف فعالية الوسائط المعينة فى تنمية الذكاء اللغوى و الذكاء الإجتماعى لدى طفل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2015.أم.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارات الطالبة المعلمة فى إستخدام بعض تقنيات الدراما لتعديل بعض المشكلات السلوكية لدى أطفال الروضة = A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners / Cai01.26.01.Ph.D.2015.أم.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارات الطالبة المعلمة فى إستخدام بعض تقنيات الدراما لتعديل بعض المشكلات السلوكية لدى أطفال الروضة = A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners / Cai01.26.01.Ph.D.2015.أم.ت توظيف ظاهرة الجدة الحكاءة فى تنمية الوعى الثقافى للأطفال المترددين على قصور الثقافة : أطفال محافظة القليوبية نموذجاً / Cai01.26.01.Ph.D.2015.أم.ت توظيف ظاهرة الجدة الحكاءة فى تنمية الوعى الثقافى للأطفال المترددين على قصور الثقافة : أطفال محافظة القليوبية نموذجاً /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسـم العلوم الأساسية

يهدف البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية برنامج تدريبى للطالبات المعلمات فى تنمية مهاراتهن فى توظيف تقنيات الدراما (السيكودراما - السوسيودراما - العلاج بالدراما - الدراما الابداعية) فى تعديل بعض المشكلات السلوكية لدى طفل الروضة استخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينه البحث على 40 طالبة معلمة بكلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم وكذلك على 40 طفلا من اطفال روضة كلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم واستخدمت الباحثة الادوات التالية (اختبار معرفى لتقنيات الدراما والمشكلات السلوكية - بطاقة ملاحظة مهارات الطالبة المعلمة - برنامج تدريبى للطالبة المعلمة - بطاقة ملاحظة للمشكلات السلوكية المصور - برنامج قائم على تقنيات الدراما لطفل الروضة)

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image