فاعلية برنامج مقترح لدراسة اثر بعض انواع قصص الاطفال على تنمية مهارتى الاستماع والتعبير اللغوى لدى طفل الروضة / نجلاء محمد على احمد ؛ اشراف كمال الدين حسين : محمد السيد حلاوة
Language: Arabic Publication details: القاهرة : نجلاء محمد على احمد : 2005Description: 607 ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2005.نج.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011299000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2005.نج.ف (Browse shelf(Opens below)) | 11299.CD | Not for loan | 01020100011299000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.01.M.Sc.2004.عل.ف فاعلية برنامج مسرحى عرائسى فى تنمية الوعى السياحى لاطفال الروضة / | Cai01.26.01.M.Sc.2004.عل.ف فاعلية برنامج مسرحى عرائسى فى تنمية الوعى السياحى لاطفال الروضة / | Cai01.26.01.M.Sc.2005.نج.ف فاعلية برنامج مقترح لدراسة اثر بعض انواع قصص الاطفال على تنمية مهارتى الاستماع والتعبير اللغوى لدى طفل الروضة / | Cai01.26.01.M.Sc.2005.نج.ف فاعلية برنامج مقترح لدراسة اثر بعض انواع قصص الاطفال على تنمية مهارتى الاستماع والتعبير اللغوى لدى طفل الروضة / | Cai01.26.01.M.Sc.2006.تس.ف فعالية استراتيجية التعليم التعاونى فى تنمية بعض عمليات العلم الاساسية لدى طفل الروضة / | Cai01.26.01.M.Sc.2006.تس.ف فعالية استراتيجية التعليم التعاونى فى تنمية بعض عمليات العلم الاساسية لدى طفل الروضة / | Cai01.26.01.M.Sc.2006.دا.ت تبسيط قصص الكبار للطفل على ضوء معايير مقترحة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الاساسية
تعتبرالقصة من اكثر فنون ادب الطفل شيوعا ويبدأ التعامل بالقصة مع الطفل منذ سن مبكرة : عندما يبدأ فى فهم اللغة وما تتضمنه من افكار ودلالات و احداث : بالتالى يكون فهمه للقصة : بقدر ما تهيئه له حصيلته اللغوية وقدرته على الفهم : وبقدر ما تكون اللغة مناسبة لنموه من حيث الفاظها : وأسلوبها : وطريقتها فى التعبير وما تحمله من افكار مناسبة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.