header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام برنامج متعدد الوسائط للتعلم الذاتى فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات المشغولات الفنية بالجلد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectiveness of self learning multimedia program in educational art on developing the leather artworks skills of preparatory grade students / رشا محمود عبد الشافى درويش ؛ اشراف أمل عبد الفتاح سويدان : مراد حكيم بباوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رشا محمود عبد الشافى درويش : 2015Description: 210ص: ميثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of self learning multimedia program in educational art on developing the leather artworks skills of preparatory grade students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: شعرت الباحثة وتأكدت من وجود مشكلة حقيقية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم ومهارات انتاج المشغولات الفنية بالجلد فى مادة التربية الفنية؛ ولذلك هدف هذا البحث للكشف عن فعالية استخدام برنامج متعدد الوسائط للتعلم الذاتى لحل تلك المشكلة وتنمية المهارات المتدنية: والمتمثلة فى: المفاهيم الفنية الاتزان والإيقاع والملمس وتمثل (الجانب المعرفى): ومهارات المشغولات الفنية بالجلد (الجانب الأدائى) وتم تطبيق البحث على عينة مكونة من (20) تلميذة بمدرسة أمين سامى الإعدادية للبنات التابعة لإدارة السيدة زينب {u٢٠١٣} بمحافظة القاهرة: واعتمد البحث على الاختبار التحصيلى (قبلى/بعدى) لقياس الجانب المعرفى: وبطاقتى ملاحظة أداء الجانب المهارى: ومعيار تقييم المنتجات الفنية لقياس الجانب: وقامت الباحثة بتطبيق أساليب المعالجة الإحصائية المناسبة باستخدام طريقة الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (إس بى إس إس16)
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2015.رش.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021633000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2015.رش.ف (Browse shelf(Opens below)) 21633.CD Not for loan 01020100021633000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2015.تغ.ت توظيف الأنشطة الإلكترونية التفاعلية في تنمية مهارات استخدام الكمبيوتر لدي تلاميذ الحلقة الاولي من التعليم الاساسي / Cai01.23.03.M.Sc.2015.تغ.ت توظيف الأنشطة الإلكترونية التفاعلية في تنمية مهارات استخدام الكمبيوتر لدي تلاميذ الحلقة الاولي من التعليم الاساسي / Cai01.23.03.M.Sc.2015.رش.ف فاعلية استخدام برنامج متعدد الوسائط للتعلم الذاتى فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات المشغولات الفنية بالجلد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectiveness of self learning multimedia program in educational art on developing the leather artworks skills of preparatory grade students / Cai01.23.03.M.Sc.2015.رش.ف فاعلية استخدام برنامج متعدد الوسائط للتعلم الذاتى فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات المشغولات الفنية بالجلد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectiveness of self learning multimedia program in educational art on developing the leather artworks skills of preparatory grade students / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مح.ف فاعلية موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير و الأداء المهاري بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مح.ف فاعلية موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير و الأداء المهاري بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مص.أ لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

شعرت الباحثة وتأكدت من وجود مشكلة حقيقية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم ومهارات انتاج المشغولات الفنية بالجلد فى مادة التربية الفنية؛ ولذلك هدف هذا البحث للكشف عن فعالية استخدام برنامج متعدد الوسائط للتعلم الذاتى لحل تلك المشكلة وتنمية المهارات المتدنية: والمتمثلة فى: المفاهيم الفنية الاتزان والإيقاع والملمس وتمثل (الجانب المعرفى): ومهارات المشغولات الفنية بالجلد (الجانب الأدائى) وتم تطبيق البحث على عينة مكونة من (20) تلميذة بمدرسة أمين سامى الإعدادية للبنات التابعة لإدارة السيدة زينب {u٢٠١٣} بمحافظة القاهرة: واعتمد البحث على الاختبار التحصيلى (قبلى/بعدى) لقياس الجانب المعرفى: وبطاقتى ملاحظة أداء الجانب المهارى: ومعيار تقييم المنتجات الفنية لقياس الجانب: وقامت الباحثة بتطبيق أساليب المعالجة الإحصائية المناسبة باستخدام طريقة الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (إس بى إس إس16)

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image