header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام العلاقات العامة الإلكترونية لتحقيق الرضا الوظيفى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر : دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / محمد شعبان محمد عبدالفتاح العيسوى ؛ إشراف علىّ عجوة : محمد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد شعبان محمد عبدالفتاح العيسوى : 2015Description: 266 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تهدف هذه الدراسة التعرف إلى العلاقة بين استخدام أدوات العلاقات العامة الإلكترونية: و تحقيق الرضا الوظيفيى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات بأبعاده المختلفة "ضغوط العمل - نظام الرواتب و الحوافز و الترقيات - العلاقة بالزملاء و المديرين - المجال النفسيى و الاجتماعيى": مع الأخذ فى الاعتبار أهمية تكنولوجيا الاتصال و المعلومات عامة فى مجال العلاقات العامة و مدى تأثيرها فى طبيعة الأنشطة التى تقوم بها و مدى الإشباعات المتحققة من جراء استخدام التكنولوجيات الحديثة لدى العاملين عن طريق استخدام نموذجى الاستخدامات و الاشباعات و تقبل التكنولوجيا 3 معتمدا على منهج المسح بالتطبيق على عينة قوامها 300مفردة من العاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر فى قطاع الاتصالات عن طريق استمارة الاستقصاء. و أكدت نتائج الدراسة أن أدوات العلاقات العامة الإلكترونية المستخدمة فى الشركات متعددة الجنسيات محل الدراسة تسهم بدرجة متوسطة فى شعور العاملين بالرضا الوظيفى بنسبة 61.6%: بينما رأى ما نسبته 26.3% أنَّها تسهم بدرجة كبيرة: فى حين أنَّ مَن رأوا أن أدوات العلاقات العامة الإلكترونية تسهم بدرجة ضعيفة فى شعورهم بالرِّضا الوظيفيّ لم تزد نسبتهم فى عيِّنة الدِّراسة عن 12.1%. فقد عبَّر غالبية العينة بنسبة 91.3% مِن عينة الدراسة عن معدل متوسط مِن الرضا الوظيفيى: يليهم أصحاب الرضا المرتفع بنسبة 5% مِن عينة الدراسة: و أخيرًا أصحاب الرضا الوظيفيّ المنخفض بنسبة 3.7 فى المائة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021685000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ (Browse shelf(Opens below)) 21685.CD Not for loan 01020100021685000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2015.لب.ع العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها : بالتطبيق على عينة من الشباب المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ إستخدامات الشباب الجامعى الاماراتى لمواقع التواصل الاجتماعى كمصادر للمعلومات الثقافية / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ إستخدامات الشباب الجامعى الاماراتى لمواقع التواصل الاجتماعى كمصادر للمعلومات الثقافية / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ استخدام العلاقات العامة الإلكترونية لتحقيق الرضا الوظيفى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر : دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ استخدام العلاقات العامة الإلكترونية لتحقيق الرضا الوظيفى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر : دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.د دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.د دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تهدف هذه الدراسة التعرف إلى العلاقة بين استخدام أدوات العلاقات العامة الإلكترونية: و تحقيق الرضا الوظيفيى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات بأبعاده المختلفة "ضغوط العمل - نظام الرواتب و الحوافز و الترقيات - العلاقة بالزملاء و المديرين - المجال النفسيى و الاجتماعيى": مع الأخذ فى الاعتبار أهمية تكنولوجيا الاتصال و المعلومات عامة فى مجال العلاقات العامة و مدى تأثيرها فى طبيعة الأنشطة التى تقوم بها و مدى الإشباعات المتحققة من جراء استخدام التكنولوجيات الحديثة لدى العاملين عن طريق استخدام نموذجى الاستخدامات و الاشباعات و تقبل التكنولوجيا 3 معتمدا على منهج المسح بالتطبيق على عينة قوامها 300مفردة من العاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر فى قطاع الاتصالات عن طريق استمارة الاستقصاء. و أكدت نتائج الدراسة أن أدوات العلاقات العامة الإلكترونية المستخدمة فى الشركات متعددة الجنسيات محل الدراسة تسهم بدرجة متوسطة فى شعور العاملين بالرضا الوظيفى بنسبة 61.6%: بينما رأى ما نسبته 26.3% أنَّها تسهم بدرجة كبيرة: فى حين أنَّ مَن رأوا أن أدوات العلاقات العامة الإلكترونية تسهم بدرجة ضعيفة فى شعورهم بالرِّضا الوظيفيّ لم تزد نسبتهم فى عيِّنة الدِّراسة عن 12.1%. فقد عبَّر غالبية العينة بنسبة 91.3% مِن عينة الدراسة عن معدل متوسط مِن الرضا الوظيفيى: يليهم أصحاب الرضا المرتفع بنسبة 5% مِن عينة الدراسة: و أخيرًا أصحاب الرضا الوظيفيّ المنخفض بنسبة 3.7 فى المائة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image