header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدخل مبكر قائم على لغة الجسد و الذكاء الوجدانى و أثره على النمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة / ماجد عبدالعزيز سيد إسماعيل النجار ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : حمدى شحاتة عرقوب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ماجد عبدالعزيز سيد إسماعيل النجار : 2015Description: 199 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • An early Intervention program based on body language and emotional intelligence and its effect on language development of children having cochlear Implant [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدف البحث الحالى إلى التطوير الكمى و الكيفى للنمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة من خلال برنامج تدخل مبكر قائم على لغة الجسد و الذكاء الوجدانى: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من مستخدمى زراعة القوقعة تتراوح أعمارهم من(5:3) سنوات و الذين يعانون من تأخر فى النمو اللغوى: و استخدمت الدراسة الأدوات الأتية: اختبار المصفوفات المتتابعة الملون و أداة تشخيص معدل النمو اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و مقياس النمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة إعداد الباحث: و برنامج التدخل المبكر: و شملت المدة الزمنية للدراسة على (48) جلسة تتراوح ما بين (60:45) دقيقة عدا جلسات التقييم و ذلك على مدى 12 أسبوعاً بواقع أربع جلسات أسبوعياً تتخللها فترات راحة: و أسفرت النتائج عن تطور النمو اللغوى كماً و كيفاً لأطفال زراعة القوقع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.ما.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021694000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.ما.ب (Browse shelf(Opens below)) 21694.CD Not for loan 01020100021694000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2015.عب.ا استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات التواصل الرياضي والميل نحو المادة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي / Cai01.23.07.M.Sc.2015.عب.ا استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات التواصل الرياضي والميل نحو المادة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي / Cai01.23.07.M.Sc.2015.ما.ب برنامج تدخل مبكر قائم على لغة الجسد و الذكاء الوجدانى و أثره على النمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة / Cai01.23.07.M.Sc.2015.ما.ب برنامج تدخل مبكر قائم على لغة الجسد و الذكاء الوجدانى و أثره على النمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة / Cai01.23.07.M.Sc.2015.مح.د الدمج و علاقته بالتواصل اللغوى و الكفاءة الإجتماعية للأطفال الذاتويين = Integration and its relationship with the linguistic communication and the social efficiency of the autistic children / Cai01.23.07.M.Sc.2015.مح.د الدمج و علاقته بالتواصل اللغوى و الكفاءة الإجتماعية للأطفال الذاتويين = Integration and its relationship with the linguistic communication and the social efficiency of the autistic children / Cai01.23.07.M.Sc.2015.مح.ف فاعلية برنامج تدريبى لتنمية مهارات اللغة الاستقبالية و التعبيرية لدى الأطفال ضعاف السمع ذوى الإعاقة العقلية البسيطة و أثره على التواصل اللفظى لديهم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدف البحث الحالى إلى التطوير الكمى و الكيفى للنمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة من خلال برنامج تدخل مبكر قائم على لغة الجسد و الذكاء الوجدانى: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من مستخدمى زراعة القوقعة تتراوح أعمارهم من(5:3) سنوات و الذين يعانون من تأخر فى النمو اللغوى: و استخدمت الدراسة الأدوات الأتية: اختبار المصفوفات المتتابعة الملون و أداة تشخيص معدل النمو اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و مقياس النمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة إعداد الباحث: و برنامج التدخل المبكر: و شملت المدة الزمنية للدراسة على (48) جلسة تتراوح ما بين (60:45) دقيقة عدا جلسات التقييم و ذلك على مدى 12 أسبوعاً بواقع أربع جلسات أسبوعياً تتخللها فترات راحة: و أسفرت النتائج عن تطور النمو اللغوى كماً و كيفاً لأطفال زراعة القوقع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image