header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية = The differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia / نادية عبدالرحمن حمد الصالح ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : رضا سمير عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نادية عبدالرحمن حمد الصالح : 2015Description: 132 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف الدراسة إلى الكشف عن الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة: و قد استخدمت الباحثة الأدوات التالية: مقياس إدارة الوقت (إعداد: آمال عبد السميع) و مقياس تحقيق الذات لدى طلبة الجامعة (إعداد: مجدى الدسوقى): و مقياس مستوى الطموح (إعداد: محمد عبدالتواب وسيد عبدالعظيم): و مقياس عادات الاستذكار و الاتجاه نحو الدراسة (إعداد الباحثة): و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لجمع البيانات و المعلومات: و بلغت عينة الدراسة (150) طالباً و طالبةً من طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2015.نا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021736000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2015.نا.ف (Browse shelf(Opens below)) 21736.CD Not for loan 01020100021736000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2015.مر.د دراسة مقارنة لمتغيرات البيئة المدرسية الفيزيقية و علاقتها بكل من التوافق النفسى و النوع لدى مرتفعى التحصيل فى الريف و الحضر / Cai01.23.09.M.Sc.2015.مر.د دراسة مقارنة لمتغيرات البيئة المدرسية الفيزيقية و علاقتها بكل من التوافق النفسى و النوع لدى مرتفعى التحصيل فى الريف و الحضر / Cai01.23.09.M.Sc.2015.نا.ف الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية = The differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia / Cai01.23.09.M.Sc.2015.نا.ف الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية = The differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia / Cai01.23.09.M.Sc.2015.نه.د دراسة مقارنة بين طالبات الصف الأول والثالث فى الحكم الخلقى والتفكير الناقد ومهارات ما وراء المعرفة بالمدرسة الإعدادية المهنية / Cai01.23.09.M.Sc.2015.نه.د دراسة مقارنة بين طالبات الصف الأول والثالث فى الحكم الخلقى والتفكير الناقد ومهارات ما وراء المعرفة بالمدرسة الإعدادية المهنية / Cai01.23.09.M.Sc.2015.ها.م المسئولية الاجتماعية وعلاقتها بأساليب التفكير (في ضوء نظرية سبترنبرج) لدى طلبة المرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف الدراسة إلى الكشف عن الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة: و قد استخدمت الباحثة الأدوات التالية: مقياس إدارة الوقت (إعداد: آمال عبد السميع) و مقياس تحقيق الذات لدى طلبة الجامعة (إعداد: مجدى الدسوقى): و مقياس مستوى الطموح (إعداد: محمد عبدالتواب وسيد عبدالعظيم): و مقياس عادات الاستذكار و الاتجاه نحو الدراسة (إعداد الباحثة): و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لجمع البيانات و المعلومات: و بلغت عينة الدراسة (150) طالباً و طالبةً من طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image