فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التدريس لدى معلمى الحاسوب بالمرحلة الابتدائية فى ضوء احتياجاتهم المهنية / محمد أحمد أبو رحاب أحمد حسن ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : حنان محمد ربيع
Material type:
- Effectiveness of a training program based on active learning for the development of teaching skills of computer teachers for the primary stage, in the light of their professional needs [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2016.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021750000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2016.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21750.CD | Not for loan | 01020100021750000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم النشط لتنمية مهارا ت التدريس لدى معلمى الحاسوب بالمرحلة الابتدائية فى ضوء احتياجاتهم المهنية: و الوقوف على أسس برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط لتنمية مهارا ت التدريس لدى معلمي الحاسوب بالمرحلة الابتدائية فى ضوء احتياجاتهم المهنية: و تصميم هذا البرنامج فى ضوء احتياجاتهم المهنية: و الوقوف على مدى فاعليته فى التنمية المهنية لدى معلمى الحاسوب بالمرحلة الابتدائية: و ولتحقيق أهداف البحث اتبع المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى: و تم بناء المستويات المعيارية للتنمية المهنية للمعلمين: حيث تكونت من (7) سبعة مهارات رئيسة: و (57) سبعة و خمسون مهارة فرعية: و واعتمد البحث على بطاقة الملاحظة و الاستبانة لتحديد الاحتياجات التدريبية اللازمة لمعلمى الحاسوب بالمرحلة الابتدائية: و تم تطبيق بطاقة الملاحظة على (32) معلماً و معلمة: كما تم تطبيق الاستبانة على (52) معلما و معلمة: و فى ضوء نتائج التطبيق تم تصميم البرنامج التدريبى من سبعة موديولات: وفق مجموعة من الأسس: التكنولوجية: و النظرية: و النفسية: و المعرفية: و الاجتماعية الحياتية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.