header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير عروض إعلانات الاستجابة المباشرة عبر التليفزيون على النية الشرائية للمستهلك : دراسة مسحية / دينا محمد نجيب مكى ؛ إشراف صفوت محمد العالم : داليا محمد عبد الله

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : دينا محمد نجيب مكى : 2016Description: 313 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The effect of direct response television offer on consumer purchase intention [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن حدود تأثير مكونات عروض إعلانات الاستجابة المباشرة عبر التليفزيون على الأفراد: وذلك من خلال الموازنة بين النية الشرائية لعرض الضمان وعرض السعر المميز. وتتمثل مكونات العرض فى سياسة التسعير بالعرض: وطريقة ذكر السعر به: وطريقة ذكر مصاريف الشحن به: ونوع شرط صفقة البيع الإلزامية للعميل: وأساليب السداد المعلن عنها: وآليات خفض المخاطرة الكائنة بالإعلان والحوافز المعلن عنها لسرعة الاستجابة. أما بالنسبة لعروض التسويق المباشر المستخدمة فى مصر: فهم خمس أنواع فقط. أكثرها استخداما هو السعر المميز بنسبة 73.3% وأقلهم استخداما هو الضمانات بنسبة 1.7%: وهى العروض التى تم اخضاعها للدراسة. اعتمدت هذة الدراسة فى الاساس على نموذج سلوك المشترى. أجرت الباحثة دراسة تحليلية على مضمون (60) إعلاناً للاستجابة المباشرة التليفزيونية : باستخدام العينة المتاحة. ثم استخدمت جماعات المناقشة المركزة كدراسة استكشافية؛ بهدف جمع بيانات أولية عن عروض إعلانات الاستجابة المباشرة عبر التليفزيون؛ لتحديد الافكار والفئات التي ستم استقصاؤها بشكل أعمق. وأخيرًا تم تصميم استمارات البحث بالمقابلة: بهدف مسح الجمهور وقد أجرت الباحثة الدراسة على عينة (عمدية) من 392 مفردة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2016.دي.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021886000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2016.دي.ت (Browse shelf(Opens below)) 21886.CD Not for loan 01020100021886000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2016.دع.ت تأثير تناول وسائل الإعلام الجديدة للفتاوى الدينية على اتجاهات الجمهور المصري نحوها : دراسة على عينة من الجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2016.دع.ت تأثير تناول وسائل الإعلام الجديدة للفتاوى الدينية على اتجاهات الجمهور المصري نحوها : دراسة على عينة من الجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2016.دي.ت تأثير عروض إعلانات الاستجابة المباشرة عبر التليفزيون على النية الشرائية للمستهلك : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2016.دي.ت تأثير عروض إعلانات الاستجابة المباشرة عبر التليفزيون على النية الشرائية للمستهلك : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2016.عم.ا اتجاهات الجمهور والنخبة المصرية نحو المعالجة الإعلامية لانتخابات الرئاسة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2016.عم.ا اتجاهات الجمهور والنخبة المصرية نحو المعالجة الإعلامية لانتخابات الرئاسة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2016.فت.ع العلاقة بين استخدام الشركات للتسويق الأخضر و تحقيق المزايا التنافسية : دراسة حالة لشركات الصناعات الغذائية العاملة فى مصر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن حدود تأثير مكونات عروض إعلانات الاستجابة المباشرة عبر التليفزيون على الأفراد: وذلك من خلال الموازنة بين النية الشرائية لعرض الضمان وعرض السعر المميز. وتتمثل مكونات العرض فى سياسة التسعير بالعرض: وطريقة ذكر السعر به: وطريقة ذكر مصاريف الشحن به: ونوع شرط صفقة البيع الإلزامية للعميل: وأساليب السداد المعلن عنها: وآليات خفض المخاطرة الكائنة بالإعلان والحوافز المعلن عنها لسرعة الاستجابة. أما بالنسبة لعروض التسويق المباشر المستخدمة فى مصر: فهم خمس أنواع فقط. أكثرها استخداما هو السعر المميز بنسبة 73.3% وأقلهم استخداما هو الضمانات بنسبة 1.7%: وهى العروض التى تم اخضاعها للدراسة. اعتمدت هذة الدراسة فى الاساس على نموذج سلوك المشترى. أجرت الباحثة دراسة تحليلية على مضمون (60) إعلاناً للاستجابة المباشرة التليفزيونية : باستخدام العينة المتاحة. ثم استخدمت جماعات المناقشة المركزة كدراسة استكشافية؛ بهدف جمع بيانات أولية عن عروض إعلانات الاستجابة المباشرة عبر التليفزيون؛ لتحديد الافكار والفئات التي ستم استقصاؤها بشكل أعمق. وأخيرًا تم تصميم استمارات البحث بالمقابلة: بهدف مسح الجمهور وقد أجرت الباحثة الدراسة على عينة (عمدية) من 392 مفردة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image