header
Image from OpenLibrary

تطوير برنامج إعداد معلمى الجغرافيا بالمرحلة الجامعية فى ضوء معايير الجودة بالعراق = Developing program of geography Teacher's Preparation at Iraqi University in the light of Quality Criteria / جنان محمد عبد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : إيمان سلامة محمود

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : جنان محمد عبد : 2016Description: 410 ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing program of geography Teacher's Preparation at Iraqi University in the light of Quality Criteria [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى الوقوف على واقع برنامج إعداد معلمي الجغرافيا في كلية التربية الأساسية {u٢٠١٣} جامعة بابل في ضوء معايير الجودة، ووضع تصور مقترح لتطوير البرنامج يتماشى مع معايير الجودة. وقد إتبعت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: وقامت بإشتقاق قائمة بمعايير الجودة خاصة بالبرنامج تضمنت قائمة معايير خاصة بمحتوى البرنامج ، والثانية قائمة معايير خاصة بالطالب {u٢٠١٣} المعلم في ضوء الدراسات النظرية للبحث. وفي ضوء قائمة معايير المحتوى تم بناء تحليل لمحتوى البرنامج الحالى لتعرف مدى تضمنه لمعايير الجودة: كما تم تحويل قائمة معايير إعداد المعلم الخاصة بالجوانب الآدائية {u٢٠١٣} الحركية إلى بطاقة ملاحظة أداء طلاب التربية العملية: بعدها تم بناء التصور المقترح الخاص ببرنامج إعداد معلمي الجغرافيا يتسق مع معايير الجودة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.جن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021898000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.جن.ت (Browse shelf(Opens below)) 21898.CD Not for loan 01020100021898000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ت تطوير مناهج التكنولوجيا لمرحلة التعليم الأساسي في فلسطين في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة = Developing the Technology curriculum of the Basic Education stage in Palestine in the light of the contemporary Innovations / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ت تطوير مناهج التكنولوجيا لمرحلة التعليم الأساسي في فلسطين في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة = Developing the Technology curriculum of the Basic Education stage in Palestine in the light of the contemporary Innovations / Cai01.23.01.Ph.D.2016.جن.ت تطوير برنامج إعداد معلمى الجغرافيا بالمرحلة الجامعية فى ضوء معايير الجودة بالعراق = Developing program of geography Teacher's Preparation at Iraqi University in the light of Quality Criteria / Cai01.23.01.Ph.D.2016.جن.ت تطوير برنامج إعداد معلمى الجغرافيا بالمرحلة الجامعية فى ضوء معايير الجودة بالعراق = Developing program of geography Teacher's Preparation at Iraqi University in the light of Quality Criteria / Cai01.23.01.Ph.D.2016.حس.ب برنامج تدريبى قائم على المستحدثات التكنولوجية و أثره على التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الاجتماعية فى المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2016.حس.ب برنامج تدريبى قائم على المستحدثات التكنولوجية و أثره على التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الاجتماعية فى المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2016.حم.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على معايير جودة أداء معلمي اللغة العربية للتعليم الابتدائي في دولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى الوقوف على واقع برنامج إعداد معلمي الجغرافيا في كلية التربية الأساسية {u٢٠١٣} جامعة بابل في ضوء معايير الجودة، ووضع تصور مقترح لتطوير البرنامج يتماشى مع معايير الجودة. وقد إتبعت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: وقامت بإشتقاق قائمة بمعايير الجودة خاصة بالبرنامج تضمنت قائمة معايير خاصة بمحتوى البرنامج ، والثانية قائمة معايير خاصة بالطالب {u٢٠١٣} المعلم في ضوء الدراسات النظرية للبحث. وفي ضوء قائمة معايير المحتوى تم بناء تحليل لمحتوى البرنامج الحالى لتعرف مدى تضمنه لمعايير الجودة: كما تم تحويل قائمة معايير إعداد المعلم الخاصة بالجوانب الآدائية {u٢٠١٣} الحركية إلى بطاقة ملاحظة أداء طلاب التربية العملية: بعدها تم بناء التصور المقترح الخاص ببرنامج إعداد معلمي الجغرافيا يتسق مع معايير الجودة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.