header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجيه الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل لتنمية بعض نواتج التعلم بمادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ مدارس الأمل للصم و ضعاف السمع / سالى عبدالقادر محمد عبدالغنى ؛ إشراف حسين بشير محمود : فتيحة أحمد بطيخ : هناء محمد جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سالى عبدالقادر محمد عبدالغنى : 2016Description: 263 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A proposed e-strategy based on the theory of the elements for Merrill to develop some learning outcomes textured computer and information technology to the El-AMAL schoolchildren for the Deaf and Hard of Hearing [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: اهتم البحث الحالى بالتعرف على أثر إستراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل فى تنمية بعض نواتج التعلم (المعرفية والمهارية والوجدانية) لدى التلاميذ الصم وضعاف {u٢٠٠ئ}السمع: وتقديم نموذج لتصميم المحتوى التعليمى على المستوى المصغر متوافق مع نظرية {u٢٠٠ئ} العناصر لميريل: والكشف عن طرائق وأساليب تربوية وتكنولوجية جديدة لتصميم استراتيجيه الكترونية لتدريس مادة {u٢٠٠ئ}الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للتلاميذ الصم وضعاف السمع: ينتمى هذا البحث إلى فئة البحوث شبه التجريبية: وذلك بتصميم مجموعتين متكافئتين مـن المفحوصين إحداهما المجموعة التجريبية (قوامها 30 تلميذا" وتلميذة): والثانيـة المجموعـة الضابطة (قوامها 30 تلميذا" وتلميذة) ولكـن لا تتعرض للاستراتيجية المقترحة: قد خرجت نتائج البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى رتب درجات تلاميذ {u٢٠٠ئ}المجموعة التجريبية (التى تدرسبالاستراتيجيه الكترونية) فى التطبيقين القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى و{u٢٠٠ئ}لبطاقة ملاحظة الأداء المهارى ومقياس الميول: لصالح التطبيق البعدي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021901000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) 21901.CD Not for loan 01020100021901000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2016.جى.ب برنامج مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التسويق السياحي الإلكتروني لدى طلاب المدرسة الثانوية الفندقية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.را.أ أثر استراتيجيتى التعلم القائم على المشروعات و التعلم القائم على المشكلات من خلال الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طـلاب تكنولوجيا التعليم = The effect of projects based learning and problems based learning strategies through social networks in developing of programming critical thinking skills of educational technology students / Cai01.23.03.Ph.D.2016.را.أ أثر استراتيجيتى التعلم القائم على المشروعات و التعلم القائم على المشكلات من خلال الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طـلاب تكنولوجيا التعليم = The effect of projects based learning and problems based learning strategies through social networks in developing of programming critical thinking skills of educational technology students / Cai01.23.03.Ph.D.2016.سا.ا استراتيجيه الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل لتنمية بعض نواتج التعلم بمادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ مدارس الأمل للصم و ضعاف السمع / Cai01.23.03.Ph.D.2016.سا.ا استراتيجيه الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل لتنمية بعض نواتج التعلم بمادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ مدارس الأمل للصم و ضعاف السمع / Cai01.23.03.Ph.D.2016.عب.أ أثر برنامج تدريبى مخلوط لمعلمى المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل قائم على احتياجاتهم المهنية فى تنمية مهاراتهم فى تشغيل المستحدثات التقنية و صيانتها و توظيفها / Cai01.23.03.Ph.D.2016.عب.أ أثر برنامج تدريبى مخلوط لمعلمى المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل قائم على احتياجاتهم المهنية فى تنمية مهاراتهم فى تشغيل المستحدثات التقنية و صيانتها و توظيفها /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

اهتم البحث الحالى بالتعرف على أثر إستراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل فى تنمية بعض نواتج التعلم (المعرفية والمهارية والوجدانية) لدى التلاميذ الصم وضعاف {u٢٠٠ئ}السمع: وتقديم نموذج لتصميم المحتوى التعليمى على المستوى المصغر متوافق مع نظرية {u٢٠٠ئ} العناصر لميريل: والكشف عن طرائق وأساليب تربوية وتكنولوجية جديدة لتصميم استراتيجيه الكترونية لتدريس مادة {u٢٠٠ئ}الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للتلاميذ الصم وضعاف السمع: ينتمى هذا البحث إلى فئة البحوث شبه التجريبية: وذلك بتصميم مجموعتين متكافئتين مـن المفحوصين إحداهما المجموعة التجريبية (قوامها 30 تلميذا" وتلميذة): والثانيـة المجموعـة الضابطة (قوامها 30 تلميذا" وتلميذة) ولكـن لا تتعرض للاستراتيجية المقترحة: قد خرجت نتائج البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى رتب درجات تلاميذ {u٢٠٠ئ}المجموعة التجريبية (التى تدرسبالاستراتيجيه الكترونية) فى التطبيقين القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى و{u٢٠٠ئ}لبطاقة ملاحظة الأداء المهارى ومقياس الميول: لصالح التطبيق البعدي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image