header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام شبكات التواصل الإجتماعى فى ممارسة الإتصالات التسويقية للمنظمة : دراسة حالة على شركتى إيفون و أوريفليم / لبنى مسعود عبدالعظيم ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لبنى مسعود عبدالعظيم : 2016Description: 328 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: فى الأونة الأخيرة ظهرت أدوات جديدة للإتصال أهمها مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت منها الفيس بوك: اليوتيوب: تويتر: ماى سبيس: و غيرها من شبكات التواصل الاجتماعى. و قد هيمنت الشبكات الاجتماعية خلال العامين الأخرين على الاتصالات التسويقية بحيث أصبح كسب تأييد و تعاون و ثقة الأخرين عن طريق الإقناع جزء لا يتجزأ من العمل اليومى لإدارة المؤسسات و المنظمات الحكومية و غير الحكومية و الشركات العامة منها و الخاصة. و لذلك يسهم الجمهور المستهدف فى نجاح عملية الاتصال التسويقى من خلال المعلومات و البيانات التى يتواصل بها مع القائم بالاتصال عبر شبكات التواصل الإجتماعى: بل و قد تكون بعض النقاط التى يريد أن يستفسر عنها الجمهور المستهدف: هى ذاتها نقطة انطلاقه جديدة تؤثر فى إعادة صياغة و تصميم الرسالة التسويقية: بل و بلورة أهدافها: بشكل أكثر وضوحا بما يتوافق مع احتياجات و اهتمامات الجمهور المستهدف. و هكذا يتضح لنا أن القوة فى هذه الوسائل الحديثة لا تكمن فقط فى إحداثها ثورة فى طرق الاتصالات التسويقية و لكنها ستؤثر فى عادات السلوك الشرائى للجمهور: إذ تمكن المستهلك من تسوق كافة منتجاته حتى البقالة اليومية و هو فى منزله و تصله دون جهد أو وقت فى المجال التجارية و ذلك عن طريق الاتصال بالمعلن عبر الهاتف أو الإنترنت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2016.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022051000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2016.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) 22051.CD Not for loan 01020100022051000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2016.إى.د دور وسائل الإعلام فى القضايا القومية : دراسة تطبيقية على عينة من حملات ترشيد السلوك / Cai01.15.03.Ph.D.2016.إى.د دور وسائل الإعلام فى القضايا القومية : دراسة تطبيقية على عينة من حملات ترشيد السلوك / Cai01.15.03.Ph.D.2016.لب.ف فاعلية استخدام شبكات التواصل الإجتماعى فى ممارسة الإتصالات التسويقية للمنظمة : دراسة حالة على شركتى إيفون و أوريفليم / Cai01.15.03.Ph.D.2016.لب.ف فاعلية استخدام شبكات التواصل الإجتماعى فى ممارسة الإتصالات التسويقية للمنظمة : دراسة حالة على شركتى إيفون و أوريفليم / Cai01.15.03.Ph.D.2016.مع.د دور وسائل الاتصال الحديثة في تفعيل العلاقة مع الجمهور الخارجي : دراسة تطبيقية على المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات / Cai01.15.03.Ph.D.2016.مع.د دور وسائل الاتصال الحديثة في تفعيل العلاقة مع الجمهور الخارجي : دراسة تطبيقية على المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات / Cai01.15.03.Ph.D.2016.نر.م المعالجة الإعلامية لحقوق المرأة المصرية و علاقتها بإتجاهات الجماهير نحوها /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

فى الأونة الأخيرة ظهرت أدوات جديدة للإتصال أهمها مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت منها الفيس بوك: اليوتيوب: تويتر: ماى سبيس: و غيرها من شبكات التواصل الاجتماعى. و قد هيمنت الشبكات الاجتماعية خلال العامين الأخرين على الاتصالات التسويقية بحيث أصبح كسب تأييد و تعاون و ثقة الأخرين عن طريق الإقناع جزء لا يتجزأ من العمل اليومى لإدارة المؤسسات و المنظمات الحكومية و غير الحكومية و الشركات العامة منها و الخاصة. و لذلك يسهم الجمهور المستهدف فى نجاح عملية الاتصال التسويقى من خلال المعلومات و البيانات التى يتواصل بها مع القائم بالاتصال عبر شبكات التواصل الإجتماعى: بل و قد تكون بعض النقاط التى يريد أن يستفسر عنها الجمهور المستهدف: هى ذاتها نقطة انطلاقه جديدة تؤثر فى إعادة صياغة و تصميم الرسالة التسويقية: بل و بلورة أهدافها: بشكل أكثر وضوحا بما يتوافق مع احتياجات و اهتمامات الجمهور المستهدف. و هكذا يتضح لنا أن القوة فى هذه الوسائل الحديثة لا تكمن فقط فى إحداثها ثورة فى طرق الاتصالات التسويقية و لكنها ستؤثر فى عادات السلوك الشرائى للجمهور: إذ تمكن المستهلك من تسوق كافة منتجاته حتى البقالة اليومية و هو فى منزله و تصله دون جهد أو وقت فى المجال التجارية و ذلك عن طريق الاتصال بالمعلن عبر الهاتف أو الإنترنت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.