فاعلية استخدام شبكات التواصل الإجتماعى فى ممارسة الإتصالات التسويقية للمنظمة : دراسة حالة على شركتى إيفون و أوريفليم / لبنى مسعود عبدالعظيم ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2016.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022051000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2016.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 22051.CD | Not for loan | 01020100022051000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
فى الأونة الأخيرة ظهرت أدوات جديدة للإتصال أهمها مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت منها الفيس بوك: اليوتيوب: تويتر: ماى سبيس: و غيرها من شبكات التواصل الاجتماعى. و قد هيمنت الشبكات الاجتماعية خلال العامين الأخرين على الاتصالات التسويقية بحيث أصبح كسب تأييد و تعاون و ثقة الأخرين عن طريق الإقناع جزء لا يتجزأ من العمل اليومى لإدارة المؤسسات و المنظمات الحكومية و غير الحكومية و الشركات العامة منها و الخاصة. و لذلك يسهم الجمهور المستهدف فى نجاح عملية الاتصال التسويقى من خلال المعلومات و البيانات التى يتواصل بها مع القائم بالاتصال عبر شبكات التواصل الإجتماعى: بل و قد تكون بعض النقاط التى يريد أن يستفسر عنها الجمهور المستهدف: هى ذاتها نقطة انطلاقه جديدة تؤثر فى إعادة صياغة و تصميم الرسالة التسويقية: بل و بلورة أهدافها: بشكل أكثر وضوحا بما يتوافق مع احتياجات و اهتمامات الجمهور المستهدف. و هكذا يتضح لنا أن القوة فى هذه الوسائل الحديثة لا تكمن فقط فى إحداثها ثورة فى طرق الاتصالات التسويقية و لكنها ستؤثر فى عادات السلوك الشرائى للجمهور: إذ تمكن المستهلك من تسوق كافة منتجاته حتى البقالة اليومية و هو فى منزله و تصله دون جهد أو وقت فى المجال التجارية و ذلك عن طريق الاتصال بالمعلن عبر الهاتف أو الإنترنت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.