header
Image from OpenLibrary

أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت / ريم على منصور المبارك ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : ريهام فاروق فرج الله : ميادة محمد وهدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ريم على منصور المبارك : 2016Description: 247 ص : أشكال : موسيقى ؛ 25سمOther title:
  • Recommended musical activities for developing the melodic response to the songs for the first three grades pupils of primary school stage in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف هذا البحث إلى القيام بأنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت: و ذلك من خلال: تحديد صور الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف التوافر من الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تحديد الأنشطة الموسيقية المناسبة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف فاعلية الأنشطة الموسيقية فى تنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و يمكن أن يفيد هذا البحث فى مجال التربية الموسيقية بصفة عامة و فى مجال التربية الموسيقية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية على وجه الخصوص
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.ري.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022065000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.ري.أ (Browse shelf(Opens below)) 22065.CD Not for loan 01020100022065000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2016.را.ت تقويم محتوى كتب تعليم اللغة العربية للناطقين بالصينية : فى ضوء المدخل الثقافى / Cai01.23.01.M.Sc.2016.را.ت تقويم محتوى كتب تعليم اللغة العربية للناطقين بالصينية : فى ضوء المدخل الثقافى / Cai01.23.01.M.Sc.2016.ري.أ أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2016.ري.أ أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / Cai01.23.01.M.Sc.2016.عب.ت تقويم منهج التربية الفنية بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء الاتجاهات الحديثة للمادة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف هذا البحث إلى القيام بأنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت: و ذلك من خلال: تحديد صور الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف التوافر من الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تحديد الأنشطة الموسيقية المناسبة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف فاعلية الأنشطة الموسيقية فى تنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و يمكن أن يفيد هذا البحث فى مجال التربية الموسيقية بصفة عامة و فى مجال التربية الموسيقية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية على وجه الخصوص

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.