header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج باستخدام انشطة اللعب فى تنمية بعض الجوانب المعرفية لدى الاطفال ذوى الإرجاء الاكاديمى / عمر محمود أحمد عبدالله الجعيدى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عمر محمود أحمد عبدالله الجعيدى : 2016Description: 113ص ؛ 25سمOther title:
  • Impact of a program for using play activities in developing some cognitive aspects for the children with academic procrastination [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف الدراسة الى تقصى اثر برنامج يستخدام انشطة اللعب فى تنمية بعض مهارات الاستذكار واتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى ذوى الارجاء الاكاديمى وتكونت عينة الدراسة من 30 تلميذا من تلاميذ الصف الاول الاعدادى واستخدم الباحث مقياس الإرجاء الاكاديمى ومقياس مهارات الاستذكار ومقايس اتخاذ القرار واستمارة المستوى الاقتصادى الاجتماعى الثقافى ومقياس سلوسون المعدل لذكاء الاطفال والكبار ومن اهم نتائج الدراسة ان التدريب على مهارات الاستذكار واتخاذ القرار يساهم فى تخفيض الإرجاء الاكاديمى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.عم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022134000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.عم.أ (Browse shelf(Opens below)) 22134.CD Not for loan 01020100022134000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف الدراسة الى تقصى اثر برنامج يستخدام انشطة اللعب فى تنمية بعض مهارات الاستذكار واتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى ذوى الارجاء الاكاديمى وتكونت عينة الدراسة من 30 تلميذا من تلاميذ الصف الاول الاعدادى واستخدم الباحث مقياس الإرجاء الاكاديمى ومقياس مهارات الاستذكار ومقايس اتخاذ القرار واستمارة المستوى الاقتصادى الاجتماعى الثقافى ومقياس سلوسون المعدل لذكاء الاطفال والكبار ومن اهم نتائج الدراسة ان التدريب على مهارات الاستذكار واتخاذ القرار يساهم فى تخفيض الإرجاء الاكاديمى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.