header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage / أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب ؛ اشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب : 2016Description: 130ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وتحديد تحديد بعض مهارات الأداء الشفهي: والقراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأولي مرحلة التعليم الأساسي.و تحديد مظاهر القوة والضعف في مهارات الأداء الشفهي والقرءة الجهرية لهؤلاء التلاميذ ورفع مستوى التحصيل اللغوى لجميع التلاميذ وبناء رنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات الأداء الشفهي والقراءة الجهرية لدى التلاميذ ومعرفة فاعلية البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى والقراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الاول
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022148000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) 22148.CD Not for loan 01020100022148000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ت تطويرُ مناهجِ العلومِ بالمرحلة الأساسيَّة العليا فى فلسطين فى ضوءِ طبيعة العلمِ / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ت تطوير منهج اللغة العربية كمتطلبِ جامعى لطلبة جامعة صنعاء : فى ضوء المهارات اللغوية الأساسية اللازمة لهم = Developing the Arabic language curriculum as anacademic requirement for Sana{u2019}a university students , In light of their necessary basic linguistic skills / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ت تطوير منهج اللغة العربية كمتطلبِ جامعى لطلبة جامعة صنعاء : فى ضوء المهارات اللغوية الأساسية اللازمة لهم = Developing the Arabic language curriculum as anacademic requirement for Sana{u2019}a university students , In light of their necessary basic linguistic skills / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

يهدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وتحديد تحديد بعض مهارات الأداء الشفهي: والقراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأولي مرحلة التعليم الأساسي.و تحديد مظاهر القوة والضعف في مهارات الأداء الشفهي والقرءة الجهرية لهؤلاء التلاميذ ورفع مستوى التحصيل اللغوى لجميع التلاميذ وبناء رنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات الأداء الشفهي والقراءة الجهرية لدى التلاميذ ومعرفة فاعلية البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى والقراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الاول

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.