header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage / أسماء السيد على إبراهيم ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء السيد على إبراهيم : 2016Description: 427 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى دراسة فاعلية استخدام برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية و إتبع البحث المنهج شبه التجريبى: و تكمن أهمية البحث فى محاولته تنمية التفكير الاستدلالى و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية: و مواكبة الإتجاهات الحديثة فى تدريس الرياضيات: و توجيه أنظار القائمين على تطوير المناهج و تخطيطها إلى أهمية تنمية التفكير الاستدلالى و التواصل الرياضى من خلال مناهج الرياضيات: و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية البرنامج المقترح القائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022301000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب (Browse shelf(Opens below)) 22301.CD Not for loan 01020100022301000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وفاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وفاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ب برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة المصلحين لتنمية التنوير العقلى فى مادة الفلسفة لطلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى دراسة فاعلية استخدام برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية و إتبع البحث المنهج شبه التجريبى: و تكمن أهمية البحث فى محاولته تنمية التفكير الاستدلالى و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية: و مواكبة الإتجاهات الحديثة فى تدريس الرياضيات: و توجيه أنظار القائمين على تطوير المناهج و تخطيطها إلى أهمية تنمية التفكير الاستدلالى و التواصل الرياضى من خلال مناهج الرياضيات: و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية البرنامج المقترح القائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.