header
Image from OpenLibrary

اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / زياد عبدالحسيب الخولي ؛ اشراف رجاء محمود ابو علام : نادية محمود شريف

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : زياد عبدالحسيب الخولي : 2006Description: 211ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The Effect Of The Methods Of Test Degrees Equating In Scoring The Items Of Question Bank Using Partial Credit Model [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهتم هذه الدراسة باستخدام برنامج الحاسوب PARSCALE - بالاعتماد على نموذج التقدير الجزئى متعدد التدريج - فى تدريج مفردات بنك الاسئلة ثنائية ومتعددة الاستجابة : على مقياس مشترك بنقطة اصل مشتركة ووحدة قياس مشتركة : ومن ثم تصنيف مفردات هذا البنك الى صورتين اختباريتين تقيسان المحتوى نفسه : احداهما سهلة X والاخرى صعبة Y : ومن ثم معادلة درجات مفردات هاتين الصورتين وتدريجهما على مقياس واحد مشترك : وذلك باستخدام تصميم المفردات المشتركة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012083000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا (Browse shelf(Opens below)) 12083.CD Not for loan 01020100012083000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2006.ام.ف فاعلية برنامج لتنمية الذكاء الوجدانى على بعض المتغيرات النفسية للأطفال / Cai01.23.04.Ph.D.2006.خا.ا اثر استخدام برنامج تدريبى لتنمية الذكاء الوجدانى فى اكتساب بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ المتفوقين والعاديين بالمرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2006.خا.ا اثر استخدام برنامج تدريبى لتنمية الذكاء الوجدانى فى اكتساب بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ المتفوقين والعاديين بالمرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / Cai01.23.04.Ph.D.2006.سب.د دراسة لبعض سمات الشخصية لدى الكفيف / Cai01.23.04.Ph.D.2006.سب.د دراسة لبعض سمات الشخصية لدى الكفيف /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهتم هذه الدراسة باستخدام برنامج الحاسوب PARSCALE - بالاعتماد على نموذج التقدير الجزئى متعدد التدريج - فى تدريج مفردات بنك الاسئلة ثنائية ومتعددة الاستجابة : على مقياس مشترك بنقطة اصل مشتركة ووحدة قياس مشتركة : ومن ثم تصنيف مفردات هذا البنك الى صورتين اختباريتين تقيسان المحتوى نفسه : احداهما سهلة X والاخرى صعبة Y : ومن ثم معادلة درجات مفردات هاتين الصورتين وتدريجهما على مقياس واحد مشترك : وذلك باستخدام تصميم المفردات المشتركة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.