اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / زياد عبدالحسيب الخولي ؛ اشراف رجاء محمود ابو علام : نادية محمود شريف
Language: Ara Publication details: القاهرة : زياد عبدالحسيب الخولي : 2006Description: 211ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:- The Effect Of The Methods Of Test Degrees Equating In Scoring The Items Of Question Bank Using Partial Credit Model [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012083000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا (Browse shelf(Opens below)) | 12083.CD | Not for loan | 01020100012083000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.Ph.D.2006.ام.ف فاعلية برنامج لتنمية الذكاء الوجدانى على بعض المتغيرات النفسية للأطفال / | Cai01.23.04.Ph.D.2006.خا.ا اثر استخدام برنامج تدريبى لتنمية الذكاء الوجدانى فى اكتساب بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ المتفوقين والعاديين بالمرحلة الثانوية بدولة الكويت / | Cai01.23.04.Ph.D.2006.خا.ا اثر استخدام برنامج تدريبى لتنمية الذكاء الوجدانى فى اكتساب بعض مهارات التفكير لدى التلاميذ المتفوقين والعاديين بالمرحلة الثانوية بدولة الكويت / | Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / | Cai01.23.04.Ph.D.2006.زي.ا اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / | Cai01.23.04.Ph.D.2006.سب.د دراسة لبعض سمات الشخصية لدى الكفيف / | Cai01.23.04.Ph.D.2006.سب.د دراسة لبعض سمات الشخصية لدى الكفيف / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهتم هذه الدراسة باستخدام برنامج الحاسوب PARSCALE - بالاعتماد على نموذج التقدير الجزئى متعدد التدريج - فى تدريج مفردات بنك الاسئلة ثنائية ومتعددة الاستجابة : على مقياس مشترك بنقطة اصل مشتركة ووحدة قياس مشتركة : ومن ثم تصنيف مفردات هذا البنك الى صورتين اختباريتين تقيسان المحتوى نفسه : احداهما سهلة X والاخرى صعبة Y : ومن ثم معادلة درجات مفردات هاتين الصورتين وتدريجهما على مقياس واحد مشترك : وذلك باستخدام تصميم المفردات المشتركة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.