header
Image from OpenLibrary

برنامج كمبيوتر تفاعلى لتنمية وعى الأطفال المعاقين عقلًيا القابلين للتعليم للوقاية من المخاطر المحيطة بهم / آيه عبدالله غازى عطا البتانونى ؛ إشراف سعاد السيد إبراهيم : إيمان سعد زناتى : سحر صلاح الدين عطية

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : آيه عبدالله غازى عطا البتانونى : 2016Description: 150 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Interactive computer program for developing the awareness of children with mental disabilities who are capable of learning to protect them from the surrounding risks [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية Summary: يهدف البحث الحالى الى اعداد برنامج كمبيوتر تفاعلى لتنمية الوعى بالمخاطر و طرق الرقابة منها لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم و التحقق من فاعليته. و قد استخدمت الباحثة المنهج شيه التجريبى: و اشتملت العينة على (10) أطفال معاقين عقليا قابلين للتعليم تتراوح نسبة ذكائهم بي (55-75) و أعمارهم الزمنية تتراوح من (6-9) سنوات و العمر العقلى (4-6) سنوات من مركز ارادة لرعاية و تأهيل ذوى الإحتياجات الخاصة بشيرا مصر / القاهرة: و تمثلت أدوات البحث فى استمارة استطلاع رأى الوالدين و معلمى التربية الخاصة عن المخاطر التى يتعرض لها الأطفال المعاقين عقليا (إعداد الباحثة): و مقياس الوعى بالمخاطر المصور للأطفال المعاقين عقليا القابلين التعليم (إعداد الباحثة): و بطاقة ملاحظة الوالدين لسلوكيات الطفل تجاه المخاطر (إعداد الباحثة): و بطاقة ملاحظة معلمى التربية الخاصة لسلوكيات الطفل تجاه المخاطر (إعداد الباحثة): و برنامج الكمبيوتر التفاعلى لتنمية وعى الأطفال المعاقين عقليا القابلين لتعليم للوقاية من المخاطر المحيطة بهم إعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2016.آي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022440000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2016.آي.ب (Browse shelf(Opens below)) 22440.CD Not for loan 01020100022440000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.01.M.Sc.2015.ول.ف فاعلية برنامج درامى لتجسيد بعض خصائص بطل الحكايات الشعبية فى تنمية مهارة اتخاذ القرار لطفل الروضة / Cai01.26.01.M.Sc.2015.ول.ف فاعلية برنامج درامى لتجسيد بعض خصائص بطل الحكايات الشعبية فى تنمية مهارة اتخاذ القرار لطفل الروضة / Cai01.26.01.M.Sc.2016.آي.ب برنامج كمبيوتر تفاعلى لتنمية وعى الأطفال المعاقين عقلًيا القابلين للتعليم للوقاية من المخاطر المحيطة بهم / Cai01.26.01.M.Sc.2016.آي.ب برنامج كمبيوتر تفاعلى لتنمية وعى الأطفال المعاقين عقلًيا القابلين للتعليم للوقاية من المخاطر المحيطة بهم / Cai01.26.01.M.Sc.2016.بغ.ف فاعلية برنامج لتنمية الإنتماء لدى طفل الروضة من خلال الزيارات الميدانية لبعض المتاحف الإقليمية بمحافظة الدقهلية / Cai01.26.01.M.Sc.2016.بغ.ف فاعلية برنامج لتنمية الإنتماء لدى طفل الروضة من خلال الزيارات الميدانية لبعض المتاحف الإقليمية بمحافظة الدقهلية / Cai01.26.01.M.Sc.2016.دي.ف فاعلية برنامج قائم على بعض الأشكال الأدبية لزيادة الأستجابة العلاجية لدى الأطفال مرضى السرطان /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية

يهدف البحث الحالى الى اعداد برنامج كمبيوتر تفاعلى لتنمية الوعى بالمخاطر و طرق الرقابة منها لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم و التحقق من فاعليته. و قد استخدمت الباحثة المنهج شيه التجريبى: و اشتملت العينة على (10) أطفال معاقين عقليا قابلين للتعليم تتراوح نسبة ذكائهم بي (55-75) و أعمارهم الزمنية تتراوح من (6-9) سنوات و العمر العقلى (4-6) سنوات من مركز ارادة لرعاية و تأهيل ذوى الإحتياجات الخاصة بشيرا مصر / القاهرة: و تمثلت أدوات البحث فى استمارة استطلاع رأى الوالدين و معلمى التربية الخاصة عن المخاطر التى يتعرض لها الأطفال المعاقين عقليا (إعداد الباحثة): و مقياس الوعى بالمخاطر المصور للأطفال المعاقين عقليا القابلين التعليم (إعداد الباحثة): و بطاقة ملاحظة الوالدين لسلوكيات الطفل تجاه المخاطر (إعداد الباحثة): و بطاقة ملاحظة معلمى التربية الخاصة لسلوكيات الطفل تجاه المخاطر (إعداد الباحثة): و برنامج الكمبيوتر التفاعلى لتنمية وعى الأطفال المعاقين عقليا القابلين لتعليم للوقاية من المخاطر المحيطة بهم إعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.