header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التدريس المتمايز لتنمية المهارات التدريسية و الاتجاه نحو المهنة لمعلمى التعليم الثانوى الصناعى = Suggested program in professional development based on differentiated instruction for development of teaching skills and attitude to profession of industrial secondary school teachers / محمد أحمد توفيق محمود حسن ؛ إشراف أشرف بهجات عبد القوى : غادة محمود نجيب محمود

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد أحمد توفيق محمود حسن : 2016Description: 417 ص ؛ 25سمOther title:
  • Suggested program in professional development based on differentiated instruction for development of teaching skills and attitude to profession of industrial secondary school teachers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى تعرف برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التدريس المتمايز لتنمية المهارات التدريسية و الاتجاه نحو المهنة لمعلمى التعليم الثانوى الصناعى: و تنمية المهارات التدريسية و الأتجاه الأيجابى نحو مهنة لدى معلمى العملى تخصص تركيبات و معدات كهربية من خلال برنامج مقترح قائم على التدريس المتمايز: و التغلب على قصور استراتيجيات التدريس التقليدية التى تستخدم بالمدارس الثانوية الصناعية: و تم أختيار عينة البحث من مجموعة من معلمى العملى تخصص تركيبات و معدات كهربية: بلغ عددهم (43): تم أختيارهم من محافظة (الجيزة - القليوبية). قد يفيد هذا البحث فى: التغلب على قصور استراتيجيات التدريس التقليدية التى تستخدم بالمدارس الثانوية الصناعية. تقديم نموذج تدريبى معلمى العملى تخصص معدات و آلات كهربية لممارسة أساليب التدريس المتمايز. مساعدة معلمى العملى تخصص معدات و آلات كهربية فى مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب. تقديم دليل تطبيقى يوضح آلية توظيف التدريس المتمايز معلمى العملى لمركز التدريب. توجيه نظر القائمين فى التدريب على تضمين البرنامج فى خطط تدريب معلمى العملى. مساعدة المشرفين التربويين حيث يضع بين أيديهم برنامجا ً تدريبيا ً فى مهارات التدريس قائم على التدريس المتمايز
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022481000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) 22481.CD Not for loan 01020100022481000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / Cai01.23.01.M.Sc.2016.عب.ت تقويم منهج التربية الفنية بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء الاتجاهات الحديثة للمادة / Cai01.23.01.M.Sc.2016.عب.ت تقويم منهج التربية الفنية بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء الاتجاهات الحديثة للمادة / Cai01.23.01.M.Sc.2016.مح.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التدريس المتمايز لتنمية المهارات التدريسية و الاتجاه نحو المهنة لمعلمى التعليم الثانوى الصناعى = Suggested program in professional development based on differentiated instruction for development of teaching skills and attitude to profession of industrial secondary school teachers / Cai01.23.01.M.Sc.2016.مح.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التدريس المتمايز لتنمية المهارات التدريسية و الاتجاه نحو المهنة لمعلمى التعليم الثانوى الصناعى = Suggested program in professional development based on differentiated instruction for development of teaching skills and attitude to profession of industrial secondary school teachers / Cai01.23.01.M.Sc.2016.ول.ف فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness some Strategies of Active Learning on developing Oral Reading skills for the pupils of the fourth grade primary, with learning Disabilities / Cai01.23.01.M.Sc.2016.ول.ف فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness some Strategies of Active Learning on developing Oral Reading skills for the pupils of the fourth grade primary, with learning Disabilities /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالى تعرف برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التدريس المتمايز لتنمية المهارات التدريسية و الاتجاه نحو المهنة لمعلمى التعليم الثانوى الصناعى: و تنمية المهارات التدريسية و الأتجاه الأيجابى نحو مهنة لدى معلمى العملى تخصص تركيبات و معدات كهربية من خلال برنامج مقترح قائم على التدريس المتمايز: و التغلب على قصور استراتيجيات التدريس التقليدية التى تستخدم بالمدارس الثانوية الصناعية: و تم أختيار عينة البحث من مجموعة من معلمى العملى تخصص تركيبات و معدات كهربية: بلغ عددهم (43): تم أختيارهم من محافظة (الجيزة - القليوبية). قد يفيد هذا البحث فى: التغلب على قصور استراتيجيات التدريس التقليدية التى تستخدم بالمدارس الثانوية الصناعية. تقديم نموذج تدريبى معلمى العملى تخصص معدات و آلات كهربية لممارسة أساليب التدريس المتمايز. مساعدة معلمى العملى تخصص معدات و آلات كهربية فى مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب. تقديم دليل تطبيقى يوضح آلية توظيف التدريس المتمايز معلمى العملى لمركز التدريب. توجيه نظر القائمين فى التدريب على تضمين البرنامج فى خطط تدريب معلمى العملى. مساعدة المشرفين التربويين حيث يضع بين أيديهم برنامجا ً تدريبيا ً فى مهارات التدريس قائم على التدريس المتمايز

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image