تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية / سعيد فايز محمد السبعى ؛ إشراف سهير محمد حوالة
Material type:
- Developing the performance of secondary schools leaderships in Saudi Arabia in light of self management approach [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022526000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22526.CD | Not for loan | 01020100022526000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف الدراسة إلى التعرف على تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و قد يسهم التصور المقترح الذى تقدمه الدراسة فى طرح رؤية لتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و تفتح الأفق أمام الباحثين لمزيد من الدراسات التى تتناول أثر تطبيق مدخل الإدارة الذاتية على العديد من المتغيرات ذات الصلة بالإدارة التعليمية أو بالعملية التعليمية بشكل عام: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و تستعين الدراسة فى شقها الميدانى بإحدى أدوات المنهج الوصفى: و هو الاستبيان
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.