header
Image from OpenLibrary

تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية / سعيد فايز محمد السبعى ؛ إشراف سهير محمد حوالة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سعيد فايز محمد السبعى : 2016Description: 201 ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing the performance of secondary schools leaderships in Saudi Arabia in light of self management approach [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدف الدراسة إلى التعرف على تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و قد يسهم التصور المقترح الذى تقدمه الدراسة فى طرح رؤية لتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و تفتح الأفق أمام الباحثين لمزيد من الدراسات التى تتناول أثر تطبيق مدخل الإدارة الذاتية على العديد من المتغيرات ذات الصلة بالإدارة التعليمية أو بالعملية التعليمية بشكل عام: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و تستعين الدراسة فى شقها الميدانى بإحدى أدوات المنهج الوصفى: و هو الاستبيان
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022526000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت (Browse shelf(Opens below)) 22526.CD Not for loan 01020100022526000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2016.بس.ت تطوير مشاريع تحسين أداء المدارس الحكومية بمملكة البحرين في ضوء معايير الجودة : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2016.حم.ت التنمية المهنية للقيادات التربوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء بعض التجارب العالمية : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2016.حم.ت التنمية المهنية للقيادات التربوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء بعض التجارب العالمية : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية / Cai01.23.02.Ph.D.2016.سع.ت تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية / Cai01.23.02.Ph.D.2016.سه.ت تحسين أوضاع المعلمين تحت الاحتلال رؤية مستقبلية لتطوير أدوار نقابات المعلمين فى فلسطين / Cai01.23.02.Ph.D.2016.سه.ت تحسين أوضاع المعلمين تحت الاحتلال رؤية مستقبلية لتطوير أدوار نقابات المعلمين فى فلسطين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدف الدراسة إلى التعرف على تطوير أداء قيادات المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و قد يسهم التصور المقترح الذى تقدمه الدراسة فى طرح رؤية لتطوير أداء قيادات المدارس الثانوية فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية: و تفتح الأفق أمام الباحثين لمزيد من الدراسات التى تتناول أثر تطبيق مدخل الإدارة الذاتية على العديد من المتغيرات ذات الصلة بالإدارة التعليمية أو بالعملية التعليمية بشكل عام: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و تستعين الدراسة فى شقها الميدانى بإحدى أدوات المنهج الوصفى: و هو الاستبيان

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.