header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية / ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : هناء محمد جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد : 2016Description: 269 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the e- course based on the multiple intelligences strategy to overcome the difficulties of learning social studies for the preparatory stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى التغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس المنصورة: قامت الباحثة بعمل مقرر الكترونى قائم عل استراتيجيات الذكاءات المتعددة: و تم عمل اختبار صعوبات تعلم: و قد تم ثبوت فاعلية المقرر الإلكترونى القائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اقترح البحث تطوير برنامج تدريبى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة لاستخدام و إدارة المقررات الإلكترونية لمعلمى مادة الدراسات الاجتماعية: لتطوير و تحسين أداء معلمى مادة الدراسات الاجتماعية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.نن.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022542000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.نن.ف (Browse shelf(Opens below)) 22542.CD Not for loan 01020100022542000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2016.مح.ف فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التدريس لدى معلمى الحاسوب بالمرحلة الابتدائية فى ضوء احتياجاتهم المهنية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.مى.أ أثر اختلاف استراتيجيتى التعلم المدمج الدوار (المتناوب- الفردى) لتنمية مهارات الاستدلال العلمى و التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.مى.أ أثر اختلاف استراتيجيتى التعلم المدمج الدوار (المتناوب- الفردى) لتنمية مهارات الاستدلال العلمى و التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.نن.ف فاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.نن.ف فاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.هن.أ أثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students / Cai01.23.03.M.Sc.2016.هن.أ أثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى التغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس المنصورة: قامت الباحثة بعمل مقرر الكترونى قائم عل استراتيجيات الذكاءات المتعددة: و تم عمل اختبار صعوبات تعلم: و قد تم ثبوت فاعلية المقرر الإلكترونى القائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اقترح البحث تطوير برنامج تدريبى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة لاستخدام و إدارة المقررات الإلكترونية لمعلمى مادة الدراسات الاجتماعية: لتطوير و تحسين أداء معلمى مادة الدراسات الاجتماعية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image