header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم / مصطفى أحمد عبدالله سعيد ؛ إشراف نبيل جاد عزمى : نجلاء محمد فارس : سحر محمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: قنا : مصطفى أحمد عبدالله سعيد : 2015Description: 370 ص : أشكال : خرائط : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of blended learning taxonomy variations (flex - rotation) for acquiring middle school teachers some production skills of computer instructional graphics and developing their creative thinking [Added title page title]
Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية النوعية بقنا - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى الى تقديم نمطين جديدين من انماط التعلم المدمج: حيث ظهرت هذه الانماط فى (2011) و تم تطبيقها بشكل كبير فى المدارس الأمريكية: و البحث الحالى يسعى الى قياس فاعليتها فى البيئة العربية عامة و البيئة المصرية خاصة: و ذلك فى اكساب بعض مهارات انتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لدى معلمى المرحلة الاعدادية و كانت عينتى البحث مكونة من (40) معلما قسمت الى مجموعتين تجربييتين كل مجموعة (20) معلما بإدارة قنا التعليمية. و قد خلص البحث الحالى الى: وجود فروق دال احصائيا عدد مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى الالكترونى المرتبط بمهارات انتاج الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى. وجود فروق دال احصائيا عند مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة تقييم انتاج بعض الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022567000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2015.ما.أ أساليب ممارسة العلاقات العامة الإلكترونية فى مواقع الجامعات و دورها فى إمداد الجمهور بالمعلومات : دراسة مقارنة بين الجامعات المصرية و الأمريكية / Cai01.34.M.Sc.2015.مح.إ إعادة توزيع بعض الآثار الإسلامية لمدينة القاهرة على خريطة مصر السياحية = Redistributing some Cairo Islamic monuments on the Egyptian tourist map / Cai01.34.M.Sc.2015.مح.ت تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية / Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم / Cai01.34.M.Sc.2015.مم.ا الاعتقادات حول تدريس الاستدلال الجبري : و ممارساته لدي معلمي الرياضيات في المرحلة الإعدادية / Cai01.34.M.Sc.2015.ها.أ الأصول التاريخية لقرارات التقسيم فى فلسطين من ١٩١٧-١٩٤٨م/ Cai01.34.M.Sc.2015.ها.ر رموز الحيوانات و الطيور المقدسة بمراكب الحضارة المصرية القديمة حتى نهاية الدولة الحديثة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية النوعية بقنا - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى الى تقديم نمطين جديدين من انماط التعلم المدمج: حيث ظهرت هذه الانماط فى (2011) و تم تطبيقها بشكل كبير فى المدارس الأمريكية: و البحث الحالى يسعى الى قياس فاعليتها فى البيئة العربية عامة و البيئة المصرية خاصة: و ذلك فى اكساب بعض مهارات انتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لدى معلمى المرحلة الاعدادية و كانت عينتى البحث مكونة من (40) معلما قسمت الى مجموعتين تجربييتين كل مجموعة (20) معلما بإدارة قنا التعليمية. و قد خلص البحث الحالى الى: وجود فروق دال احصائيا عدد مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى الالكترونى المرتبط بمهارات انتاج الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى. وجود فروق دال احصائيا عند مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة تقييم انتاج بعض الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image