أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم / مصطفى أحمد عبدالله سعيد ؛ إشراف نبيل جاد عزمى : نجلاء محمد فارس : سحر محمد السيد
Material type:
- The effect of blended learning taxonomy variations (flex - rotation) for acquiring middle school teachers some production skills of computer instructional graphics and developing their creative thinking [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022567000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية النوعية بقنا - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى الى تقديم نمطين جديدين من انماط التعلم المدمج: حيث ظهرت هذه الانماط فى (2011) و تم تطبيقها بشكل كبير فى المدارس الأمريكية: و البحث الحالى يسعى الى قياس فاعليتها فى البيئة العربية عامة و البيئة المصرية خاصة: و ذلك فى اكساب بعض مهارات انتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لدى معلمى المرحلة الاعدادية و كانت عينتى البحث مكونة من (40) معلما قسمت الى مجموعتين تجربييتين كل مجموعة (20) معلما بإدارة قنا التعليمية. و قد خلص البحث الحالى الى: وجود فروق دال احصائيا عدد مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى الالكترونى المرتبط بمهارات انتاج الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى. وجود فروق دال احصائيا عند مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة تقييم انتاج بعض الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى
There are no comments on this title.