أثر اختلاف استراتيجيتى التعلم المدمج الدوار (المتناوب- الفردى) لتنمية مهارات الاستدلال العلمى و التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / مى جمال أمين حسن ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : فهمى محمود أحمد
Material type:
- The effect of the difference between rotation blended learning two strategies station and individual) on development of preparatory school pupils{u2019} scientific reasoning and self-regulation skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2016.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022580000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2016.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 22580.CD | Not for loan | 01020100022580000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى التعرف على أثر اختلاف استراتيجيتى التعلم المدمج الدوار (المتناوب- الفردى) لتنمية مهارات الاستدلال العلمى و كذلك مهارات التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية: و قد تكونت عينة البحث من (60) تلميذاً من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتن متساويتين: و تم قياس أثر اختلاف الاستراتيجيتن على التحصيل: و مهارات الاستدلال العملى و التنظيم الذاتى: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الأولى التى تتعلم باستخدام استراتيجية التعلم المدمج الدوار المتناوب فى تنمية مهارات الاستدلال العلمى: بينما تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تتعلم باستخدام استراتيجية التعلم المدمج الدوار الفردى مقارنة باستراتيجية المتناوب فى كل من التحصيل و مهارات التنظيم الذاتى: و توصى الباحثة بالاهتمام بزيادة الإتجاه نحو استخدام استراتيجيات التعلم المدمج الدوار بدلاً من الاستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على التحصيل: مهارات الاستدلال العلمى: و مهارات التنظيم الذاتى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.