header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية = The effect of program based on the constructivism theory on developing creative thinking and achievement for primary stage students / سارة نبيل أحمد عفيفى ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سارة نبيل أحمد عفيفى : 2016Description: 75 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of program based on the constructivism theory on developing creative thinking and achievement for primary stage students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و ذلك من خلال تصميم برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائى وحدة - الأنشطة الاقتصادية فى مصر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022804000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) 22804.CD Not for loan 01020100022804000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.ب برنامج تدريبي لبعض المهارات الحياتية و أثره في خفض الضغوط النفسية و تنمية دافعية الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الأساسية الدنيا في الأردن / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.د درجات القطع و علاقتها بالنجاح و الإتقان و المستوى المتقدم فى ضوء نظرية استجابة المفردة فى الرياضيات للصف العاشر الأساسى فى الأردن = Cut-off scores and Its refations success, mastry and advanced level by item response theory in mathematics for tenth primary class in Jordan / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.د درجات القطع و علاقتها بالنجاح و الإتقان و المستوى المتقدم فى ضوء نظرية استجابة المفردة فى الرياضيات للصف العاشر الأساسى فى الأردن = Cut-off scores and Its refations success, mastry and advanced level by item response theory in mathematics for tenth primary class in Jordan / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.ف فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية = The effect of program based on the constructivism theory on developing creative thinking and achievement for primary stage students / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.ف فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية = The effect of program based on the constructivism theory on developing creative thinking and achievement for primary stage students / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية و حل المشكلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية و حل المشكلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و ذلك من خلال تصميم برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائى وحدة - الأنشطة الاقتصادية فى مصر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.