header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش / محمود رزق محمود الفرماوى ؛ إشراف أحمد كامل الحصرى : محمد مختار المرادتى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: شمال سيناء : محمود رزق محمود الفرماوى : 2016Description: 335 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of using interactive tools via personal learning environments on developing self regulated skills and learning efficiency for Alarish faculty of education students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة العريش - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: سعى البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية استخدام بيئة التعلم الشخصية باستخدام ثلاثة أنماط مختلفة لأدوات التفاعل (المتزامنة / غير المتزامنة / المتزامنة و غير المتزامنة معا) القائمة على الويب و ذلك لمعرفة مدى تأثيرها على مهارات التنظيم الذاتى و التحصيل المعرفى: و كفاءة التعلم. تم استخدام التصميم التحريبى امتداد المجموعة التجريبية الواحدة ذوى الاختبار (القبلى - البعدى): حيث تضمن البحث متغير مستقل بيئة التعلم الشخصية و لها ثلاثة أنماط: و هم نمط تقديم أدوات التفاعل (المتزامنة): و الثانى: أدوات التفاعل (غير المتزامنة): و الثالث: أدوات التفاعل (المتزامنة و غير المتزامنة معا) و جاءت المتغيرات التابعة تشمل: مهارات التنظيم الذاتى للتعلم و التحصيل المعرفى و كفاءة التعلم. تمثلت الأدوات الرئيسية للبحث فى: اختبار و مقياس لمهارات التنظيم الذاتى للتعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022817000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ت تأثير الارض كمورد طبيعى على تنشيط السياحة العلاجية فى منطقة سيوه = Effect of soil as a natural resource to activate medical tourism at Sewa area / Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ت تطوير منهج الجغرافيا في المرحلة المتوسطة بالعراق = Develop the curriculum of geography at the intermediate stage Iraq في ضوء الاتجاهات المعاصرة وقياس أثره في تنمية مهارات التفكير الجغرافي in the light of contemporary trends and measure its impact in the development of geographical thinking skills / Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ت تطوير منهج الجغرافيا في المرحلة المتوسطة بالعراق = Develop the curriculum of geography at the intermediate stage Iraq في ضوء الاتجاهات المعاصرة وقياس أثره في تنمية مهارات التفكير الجغرافي in the light of contemporary trends and measure its impact in the development of geographical thinking skills / Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ف فاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش / Cai01.34.M.Sc.2016.مر.ف فاعلية برنامج قائم على بعض الأنشطة التعليمية لتنمية بعض القيم التربوية لدى طفل ما قبل المدرسة 4-5 سنوات= Effectiveness of a program based on some educatopnal activities to develop some educational values of preschool children 4-5 years old / Cai01.34.M.Sc.2016.مر.م مقرر الكترونى فى مادة العلوم لتنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لدى التلاميذ ذوى الاعاقة السمعية فى المرحلة الابتدائية / Cai01.34.M.Sc.2016.مر.م مقرر الكترونى فى مادة العلوم لتنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لدى التلاميذ ذوى الاعاقة السمعية فى المرحلة الابتدائية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة العريش - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس

سعى البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية استخدام بيئة التعلم الشخصية باستخدام ثلاثة أنماط مختلفة لأدوات التفاعل (المتزامنة / غير المتزامنة / المتزامنة و غير المتزامنة معا) القائمة على الويب و ذلك لمعرفة مدى تأثيرها على مهارات التنظيم الذاتى و التحصيل المعرفى: و كفاءة التعلم. تم استخدام التصميم التحريبى امتداد المجموعة التجريبية الواحدة ذوى الاختبار (القبلى - البعدى): حيث تضمن البحث متغير مستقل بيئة التعلم الشخصية و لها ثلاثة أنماط: و هم نمط تقديم أدوات التفاعل (المتزامنة): و الثانى: أدوات التفاعل (غير المتزامنة): و الثالث: أدوات التفاعل (المتزامنة و غير المتزامنة معا) و جاءت المتغيرات التابعة تشمل: مهارات التنظيم الذاتى للتعلم و التحصيل المعرفى و كفاءة التعلم. تمثلت الأدوات الرئيسية للبحث فى: اختبار و مقياس لمهارات التنظيم الذاتى للتعلم

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image