فاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش / محمود رزق محمود الفرماوى ؛ إشراف أحمد كامل الحصرى : محمد مختار المرادتى
Material type:
- Effectiveness of using interactive tools via personal learning environments on developing self regulated skills and learning efficiency for Alarish faculty of education students [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022817000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة العريش - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
سعى البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية استخدام بيئة التعلم الشخصية باستخدام ثلاثة أنماط مختلفة لأدوات التفاعل (المتزامنة / غير المتزامنة / المتزامنة و غير المتزامنة معا) القائمة على الويب و ذلك لمعرفة مدى تأثيرها على مهارات التنظيم الذاتى و التحصيل المعرفى: و كفاءة التعلم. تم استخدام التصميم التحريبى امتداد المجموعة التجريبية الواحدة ذوى الاختبار (القبلى - البعدى): حيث تضمن البحث متغير مستقل بيئة التعلم الشخصية و لها ثلاثة أنماط: و هم نمط تقديم أدوات التفاعل (المتزامنة): و الثانى: أدوات التفاعل (غير المتزامنة): و الثالث: أدوات التفاعل (المتزامنة و غير المتزامنة معا) و جاءت المتغيرات التابعة تشمل: مهارات التنظيم الذاتى للتعلم و التحصيل المعرفى و كفاءة التعلم. تمثلت الأدوات الرئيسية للبحث فى: اختبار و مقياس لمهارات التنظيم الذاتى للتعلم
There are no comments on this title.