header
Image from OpenLibrary

فعالية منهج مقترح قائم على تكامل أنشطة الإعلام التربوى فى تنمية بعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى / محمد أحمد إبراهيم محمد صقر ؛ إشراف حنان عبدالحليم رزق : هناء عبده عباس : أنوار على المصرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: الزقازيق : محمد أحمد إبراهيم محمد صقر : 2016Description: 337 ص : أشكال : صور ؛ 30سمOther title:
  • The effectiveness of a suggested eurriculum based on integrating educational media activities in developing some life skills for the second cycle basic education pupils [Added title page title]
Subject(s): Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية Summary: يهدف البحث الى إعداد قائمة بالمهارات الحياتية اللازم تنميتها لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى: و إعداد منهج مقترح قائم على تكامل أنشطة الإعلام التربوى و متضمن المهارات الحياتية السابق تحديدها: و بحث فعاليته فى تنمية هذه المهارات الحياتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى: و كذلك بحث العلاقة بين نمو الجانب المعرفى و الجانب المهارى للمهارات الحياتية لدى التلاميذ. و لتحقيق الهدف استخدم الباحث الأدوات التالية: قائمة المهارات الحياتية: اختبار تحصيلى للمهارات الحياتية (إعداد الاحث): و اختبار مواقف للمهارات الحياتية (إعداد الباحث): و تم تطبيق البحث على عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى مقسمة الى مجموعتين إحداهما عينة تجريبية (ثلاثة و ثلاثين تلميذا) بمدرسة فاقوس الإعدادية الجديدة: و عينة ضابطة (ثلاثة و ثلاثين تلميذا) بمجرسة فاقوس الإعدادية بنات: و تم تطبيق البحث خلال الفصل الدراسى للعام الدراسى 2014م-2015م
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.Ph.D.2016.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022819000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.Ph.D.2016.غا.ا استخدام المراهقين للمواقع الإليكترونية الرسمية و الاشباعات المتحققة منها / Cai01.34.Ph.D.2016.غا.ا استخدام المراهقين للمواقع الإليكترونية الرسمية و الاشباعات المتحققة منها / Cai01.34.Ph.D.2016.مح.ج جودة خدمات المعلومات فى المكتبات الجامعية باليمن فى اطار الجودة الشاملة = Quality of information services at University libraries in Yemen within the concept of total quality: دراسة تطبيقية = Afield study / Cai01.34.Ph.D.2016.مح.ف فعالية منهج مقترح قائم على تكامل أنشطة الإعلام التربوى فى تنمية بعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى / Cai01.34.Ph.D.2016.من.أ أثر النص القرآنى على العلاقات الأسرية : دراسة سوسيولوجية نظرية / Cai01.34.Ph.D.2016.نج.ب برامج الحماية الاجتماعية كآلية فى سياسات الرعاية الاجتماعية للفقراء فى مصر = Social protection programs as mechanism in social welfare policies for the poor in Egypt / Cai01.34.Ph.D.2016.هل.م موقف المملكة العربية السعودية من حربى الخليج الأولى و الثانية - 1980/1991م: Saudi Arabia's stance from the first and second gulf war 1980/1991 A.D /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية

يهدف البحث الى إعداد قائمة بالمهارات الحياتية اللازم تنميتها لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى: و إعداد منهج مقترح قائم على تكامل أنشطة الإعلام التربوى و متضمن المهارات الحياتية السابق تحديدها: و بحث فعاليته فى تنمية هذه المهارات الحياتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى: و كذلك بحث العلاقة بين نمو الجانب المعرفى و الجانب المهارى للمهارات الحياتية لدى التلاميذ. و لتحقيق الهدف استخدم الباحث الأدوات التالية: قائمة المهارات الحياتية: اختبار تحصيلى للمهارات الحياتية (إعداد الاحث): و اختبار مواقف للمهارات الحياتية (إعداد الباحث): و تم تطبيق البحث على عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى مقسمة الى مجموعتين إحداهما عينة تجريبية (ثلاثة و ثلاثين تلميذا) بمدرسة فاقوس الإعدادية الجديدة: و عينة ضابطة (ثلاثة و ثلاثين تلميذا) بمجرسة فاقوس الإعدادية بنات: و تم تطبيق البحث خلال الفصل الدراسى للعام الدراسى 2014م-2015م

There are no comments on this title.

to post a comment.