header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على المدخل القصصى لتنم{u٠٦أأ}ة مھارات التعب{u٠٦أأ}ر لمتعلمى اللغة العرب{u٠٦أأ}ة الناطق{u٠٦أأ}ن بلغات أخرى للمستوى المتوسط / ايمان أحمد عبدالحليم أحمد الشافعى ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : ايمان أحمد محمد هريدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ايمان أحمد عبدالحليم أحمد الشافعى : 2016Description: 277 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Program based on the entrance story to the development of the skills of expression for learners of non Arabic speakers who learn Arabic language of the average level [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات التعبير الشفهى: و التحريرى لدى دارسى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى: مما يتطلب إعداد برنامج قائم على القصص: تمكنهم من هذه المهارات ليستطيع الفهم: و استخلاص الأفكار العامة و الفرعية: و التغلب على مشكلة النطقن و مشكلة تركيب الجمل: و مشكلة اختيار المفردات: و كذلك ترتيب الأفكار: و تنظيميا. و قد استلزم بناء البرنامج تحديد مهارات التعبير المناسبة لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها للمستوى المتوسط: و بناء اختبار فى التعبيرين الشفوى و التحريرى: و بناء بطاقة ملاحظة لقياس مهارات التعبير الشفوى: و استمارة تحميل محتوى؛ لرصد المتوافر من مهارات التعبير التحرىرى لدى متعلمى عينة البحث: و كذلك تحديد البرنامج القائم على المدخل القصصى: لتنمية مهارات التعبير الشفهى: و التحريرى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى للمستوى المتوسط. و معرفة فاعلية البرنامج القائم عمى القصص: فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى للمستوى المتوسط. و كذلك معرفة فاعلية البرنامج القائم على القصص: فى تنمية مهارات التعبير التحريرى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى للمستوى المتوسط
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022820000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) 22820.CD Not for loan 01020100022820000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2016.No.R The relationship between secondary school EFL Teachers' Grammar instructional strategies and their pedagogical knowledge : An evaluative study / Cai01.23.01.M.Sc.2016.No.R The relationship between secondary school EFL Teachers' Grammar instructional strategies and their pedagogical knowledge : An evaluative study / Cai01.23.01.M.Sc.2016.إي.ب برنامج قائم على المدخل القصصى لتنم{u٠٦أأ}ة مھارات التعب{u٠٦أأ}ر لمتعلمى اللغة العرب{u٠٦أأ}ة الناطق{u٠٦أأ}ن بلغات أخرى للمستوى المتوسط / Cai01.23.01.M.Sc.2016.إي.ب برنامج قائم على المدخل القصصى لتنم{u٠٦أأ}ة مھارات التعب{u٠٦أأ}ر لمتعلمى اللغة العرب{u٠٦أأ}ة الناطق{u٠٦أأ}ن بلغات أخرى للمستوى المتوسط / Cai01.23.01.M.Sc.2016.إي.و وحدة مقترحة لتنمية الوعى السياسى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى ضوء آراء الفلاسفة = A proposed unit for developing the political awareness for secondary stage students in light of philosophers, points of view / Cai01.23.01.M.Sc.2016.إي.و وحدة مقترحة لتنمية الوعى السياسى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى ضوء آراء الفلاسفة = A proposed unit for developing the political awareness for secondary stage students in light of philosophers, points of view / Cai01.23.01.M.Sc.2016.دا.إ استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على استخدام الوعى الصوتى لتنمية مهارات الأداء الشفوى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها عن بعد = Suggested educational strategy based on the usage of phonemic awareness to develop the oral performance skills for Non Arabic speakers in distance learning /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات التعبير الشفهى: و التحريرى لدى دارسى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى: مما يتطلب إعداد برنامج قائم على القصص: تمكنهم من هذه المهارات ليستطيع الفهم: و استخلاص الأفكار العامة و الفرعية: و التغلب على مشكلة النطقن و مشكلة تركيب الجمل: و مشكلة اختيار المفردات: و كذلك ترتيب الأفكار: و تنظيميا. و قد استلزم بناء البرنامج تحديد مهارات التعبير المناسبة لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها للمستوى المتوسط: و بناء اختبار فى التعبيرين الشفوى و التحريرى: و بناء بطاقة ملاحظة لقياس مهارات التعبير الشفوى: و استمارة تحميل محتوى؛ لرصد المتوافر من مهارات التعبير التحرىرى لدى متعلمى عينة البحث: و كذلك تحديد البرنامج القائم على المدخل القصصى: لتنمية مهارات التعبير الشفهى: و التحريرى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى للمستوى المتوسط. و معرفة فاعلية البرنامج القائم عمى القصص: فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى للمستوى المتوسط. و كذلك معرفة فاعلية البرنامج القائم على القصص: فى تنمية مهارات التعبير التحريرى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى للمستوى المتوسط

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image