أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر / لبنى جمال حسين مجاهد ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام
Material type:
- Impact of advertising liking on brand personality An empirical study on fast food market in Egypt [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2016.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022833000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2016.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) | 22833.CD | Not for loan | 01020100022833000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.05.01.M.Sc.2016.سم.د دور دعم المشرف فى العلاقة بين صراع العمل - الأسرة على الرضا الوظيفى : دراسة تطبيقية / | Cai01.05.01.M.Sc.2016.فو.أ أثر نوع المستثمر فى الأوراق المالية على تذبذب عوائد الأوراق المالية / | Cai01.05.01.M.Sc.2016.فو.أ أثر نوع المستثمر فى الأوراق المالية على تذبذب عوائد الأوراق المالية / | Cai01.05.01.M.Sc.2016.لب.أ أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر / | Cai01.05.01.M.Sc.2016.لب.أ أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر / | Cai01.05.01.M.Sc.2016.ها.ت تأثير تخفيض حجم العمالة على الولاء التنظيم : دراسة ميدانية / | Cai01.05.01.M.Sc.2016.ها.ت تأثير تخفيض حجم العمالة على الولاء التنظيم : دراسة ميدانية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يتمثل هدف الدراسة فى مساعدة متخذى القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة: و الوكلات الإعلانية: فى تطوير تصميم الإعلانات حتى تلقى اعجابا اكثر من قبل العملاء للتأثير على شخصية العلامة التجارية: و إثراء الجانب المعرفى و تدعيم الدراسات المرتبطة بالإعجاب بالإعلان: و أثره على شخصية العلامة التجارية. و لتحقيق ذلك فقد تم إعداد قائمة إستقصاء لجمع البيانات اللازمة من عينة الدراسة و هم عملاء مطاعم الوجبات السريعة فى محافظتى القاهرة: و الجيزة للمطاعم الأتية: (ماكدونالدز: مؤمن: كنتاكى: هارديز: كوك دور: بيتزاهت): و قد تم توزيع 420 استمارة و إسترجاع 383 إستمارة صالحة للتحليل الإحصائى بعد إستبعاد 37 إستمارة غيلا صالحة: ثم تم القيام بإجراء تجربة لعينة بسيطة تتكون من 25 مفردة حيث تم عرض عليهم مجموعة من الإعلانات الخاصة بالعلامات التجارية السابق ذكرها: و تم القياس قبل و بعد التجربة من خلال قائمة الإستقصاء المهيكلة و المعده مسبقا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.