header
Image from OpenLibrary

أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر / لبنى جمال حسين مجاهد ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لبنى جمال حسين مجاهد : 2016Description: 155 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Impact of advertising liking on brand personality An empirical study on fast food market in Egypt [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يتمثل هدف الدراسة فى مساعدة متخذى القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة: و الوكلات الإعلانية: فى تطوير تصميم الإعلانات حتى تلقى اعجابا اكثر من قبل العملاء للتأثير على شخصية العلامة التجارية: و إثراء الجانب المعرفى و تدعيم الدراسات المرتبطة بالإعجاب بالإعلان: و أثره على شخصية العلامة التجارية. و لتحقيق ذلك فقد تم إعداد قائمة إستقصاء لجمع البيانات اللازمة من عينة الدراسة و هم عملاء مطاعم الوجبات السريعة فى محافظتى القاهرة: و الجيزة للمطاعم الأتية: (ماكدونالدز: مؤمن: كنتاكى: هارديز: كوك دور: بيتزاهت): و قد تم توزيع 420 استمارة و إسترجاع 383 إستمارة صالحة للتحليل الإحصائى بعد إستبعاد 37 إستمارة غيلا صالحة: ثم تم القيام بإجراء تجربة لعينة بسيطة تتكون من 25 مفردة حيث تم عرض عليهم مجموعة من الإعلانات الخاصة بالعلامات التجارية السابق ذكرها: و تم القياس قبل و بعد التجربة من خلال قائمة الإستقصاء المهيكلة و المعده مسبقا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2016.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022833000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2016.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) 22833.CD Not for loan 01020100022833000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يتمثل هدف الدراسة فى مساعدة متخذى القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة: و الوكلات الإعلانية: فى تطوير تصميم الإعلانات حتى تلقى اعجابا اكثر من قبل العملاء للتأثير على شخصية العلامة التجارية: و إثراء الجانب المعرفى و تدعيم الدراسات المرتبطة بالإعجاب بالإعلان: و أثره على شخصية العلامة التجارية. و لتحقيق ذلك فقد تم إعداد قائمة إستقصاء لجمع البيانات اللازمة من عينة الدراسة و هم عملاء مطاعم الوجبات السريعة فى محافظتى القاهرة: و الجيزة للمطاعم الأتية: (ماكدونالدز: مؤمن: كنتاكى: هارديز: كوك دور: بيتزاهت): و قد تم توزيع 420 استمارة و إسترجاع 383 إستمارة صالحة للتحليل الإحصائى بعد إستبعاد 37 إستمارة غيلا صالحة: ثم تم القيام بإجراء تجربة لعينة بسيطة تتكون من 25 مفردة حيث تم عرض عليهم مجموعة من الإعلانات الخاصة بالعلامات التجارية السابق ذكرها: و تم القياس قبل و بعد التجربة من خلال قائمة الإستقصاء المهيكلة و المعده مسبقا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.