header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج سلوكى معرفى لتنمية المهارات الحركية ومساعدة الذات والمعرفية والاجتماعية واللغوية لدى المراهقين المعاقين عقليا القابلين للتعليم / وفاء زكى عبدالحليم أبوزيد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : وفاء زكى عبدالحليم أبوزيد : 2016Description: 154ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of cognltive behavloral program concerning the development of motor self help skills cognltve soclal language for educable teenage students with mental disablltles [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة الدول العربية - معهد البحوث والدراسات العربية - قسم الدراسات التربوية Summary: ان المعاق عقليا فى مرحلة المراهقة يتطلب اكسابه اكبر قدر من الخبرات والمهارات التى تؤهل قدراته واستعداداته حتى يكون عضوا مسئولا فى المجتمع ويخرج من حيز الاعاقة الى مجال الانتاج والاعتماد على النفس جزائيا او كليا اى تنمية المهارات الحركية ومساعدة الذات والمهارات المعرفية والاجتماعية واللغوية ليتمكن من الشالى درجة معينة من الكفاءة الشخصية والاجتماعية تساعدة فى التفاعل مع مواقف الحياة لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للعليم من الفئة العمرية بين 12-18 سنة و نسبة الذكاء بين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.32.07.Ph.D.2016.وف.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023058000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.32.07.Ph.D.2016.حس.ت تطوير مناهج التربية الاسلامية فى المرحلة الثانوية : فى ضوء فقة الاوليات والموازنات والمآلات والمقاصد / Cai01.32.07.Ph.D.2016.خا.ب برنامج قائم على مدخل الوعى الصوتى لتنمية مهارات القراءة لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الأساسية بدولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.32.07.Ph.D.2016.هب.ف فاعلية برنامج إرشادى انتقائى فى تنمية مهارات إدارة الذات و أثره على السلوك الايجابى و الأداء الأكاديمى لدى المراهقات ضعيفات السمع الموهوبات قياديا / Cai01.32.07.Ph.D.2016.وف.ف فاعلية برنامج سلوكى معرفى لتنمية المهارات الحركية ومساعدة الذات والمعرفية والاجتماعية واللغوية لدى المراهقين المعاقين عقليا القابلين للتعليم / Cai01.32.07.Ph.D.2017.رش.ت تفعيل أساليب التفاوض لدى القيادات الرياضية بقطاع غزة فى ضوء متطلبات إدارة الأزمات / Cai01.32.07.Ph.D.2017.رش.ت تفعيل أساليب التفاوض لدى القيادات الرياضية بقطاع غزة فى ضوء متطلبات إدارة الأزمات / Cai01.32.07.Ph.D.2019.رم.ت تطبيق الحوكمة بمدارس التعليم العام فى المملكة العربية السعودية لتحقيق تميز الأداء /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة الدول العربية - معهد البحوث والدراسات العربية - قسم الدراسات التربوية

ان المعاق عقليا فى مرحلة المراهقة يتطلب اكسابه اكبر قدر من الخبرات والمهارات التى تؤهل قدراته واستعداداته حتى يكون عضوا مسئولا فى المجتمع ويخرج من حيز الاعاقة الى مجال الانتاج والاعتماد على النفس جزائيا او كليا اى تنمية المهارات الحركية ومساعدة الذات والمهارات المعرفية والاجتماعية واللغوية ليتمكن من الشالى درجة معينة من الكفاءة الشخصية والاجتماعية تساعدة فى التفاعل مع مواقف الحياة لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للعليم من الفئة العمرية بين 12-18 سنة و نسبة الذكاء بين

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image