header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أنشطة إثرائية قائمة على التعددية الفكرية لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية / عبير أحمد عبدالله حسانين عبدالهادى ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج بلال : سامح إبراهيم عوض الله

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبير أحمد عبدالله حسانين عبدالهادى : 2017Description: 392ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Enrichment activities based on intellectual Pluralism for developing awareness of contemporary philosophical issues among secondary stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف هذا البحث إلى تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة من خلال تنفيذ بعض الأنشطة الإثرائية القائمة على التعددية الفكرية لدى طلاب الصف الأول الثانوي ،وتم قياس فاعلية الأنشطة الإثرائية القائمة على التعددية الفكرية فى تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب الصف الأول الثانوي،وتوصل البحث إلى وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة الضابطة، والمجموعة التجريبية فى التطبيق البعدى لمقياس الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة ككل ولكل بعد على حده لصالح درجات طلاب المجموعة التجريبية،وبين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى والبعدى لمقياس الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة ككل ولكل بعد على حده لصالح التطبيق البعدى: وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية الأنشطة الإثرائية القائمة على التعددية الفكرية فى تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023169000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) 23169.CD Not for loan 01020100023169000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شي.ا أنشطة إثرائية قائمة علي التخيل لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.أ أنشطة إثرائية قائمة على التعددية الفكرية لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.أ أنشطة إثرائية قائمة على التعددية الفكرية لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.ف فاعلية أنشطة إثرائية قائمة على تبادل الصور لتنمية التواصل الوظيفي والمهارات الاجتماعية لدى التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة السمعية في ضوء احتياجاتهم / Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.ف فاعلية أنشطة إثرائية قائمة على تبادل الصور لتنمية التواصل الوظيفي والمهارات الاجتماعية لدى التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة السمعية في ضوء احتياجاتهم / Cai01.23.01.M.Sc.2017.عى.ف فاعلية إستراتيجية التدريس التفاعلي في تنمية مهارات التعبير الفني لتلاميذ الصف الخامس الإبتدائي بالكويت = Effective strategy in the development of interactive teaching skills of artistic expression for students in fifth grade primary in Kuwait /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف هذا البحث إلى تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة من خلال تنفيذ بعض الأنشطة الإثرائية القائمة على التعددية الفكرية لدى طلاب الصف الأول الثانوي ،وتم قياس فاعلية الأنشطة الإثرائية القائمة على التعددية الفكرية فى تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب الصف الأول الثانوي،وتوصل البحث إلى وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة الضابطة، والمجموعة التجريبية فى التطبيق البعدى لمقياس الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة ككل ولكل بعد على حده لصالح درجات طلاب المجموعة التجريبية،وبين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى والبعدى لمقياس الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة ككل ولكل بعد على حده لصالح التطبيق البعدى: وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية الأنشطة الإثرائية القائمة على التعددية الفكرية فى تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image