header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في المملكة العربية السعودية / دلال علي عبدالعزيز الغفيص ؛ اشراف هناء مرسي جمال الدين : وليد أحمد عبده أبوريه

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : دلال علي عبدالعزيز الغفيص : 2016Description: 216ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Investigating the use of instructional technology tools by female teachers of the talented in the kingdom of Saudi Arabia: the problems teachers encounter in the talented care program [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم: والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية: وبناء عليه تم إعداد أدوات البحث التي تضمنت استبانة موجهة لمعلمات الموهوبات لمعرفة صعوبات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم في برنامج رعاية الموهوبات المدرسي: وبطاقتي ملاحظة إحداهما لقياس درجة توافر مهارات إستخدام تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات : والأخرى لمعرفة مستوى مهارات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات. وأشارت النتائج إلى أن أن درجة توافر مهارات استخدام تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات كانت ضعيفة : وأن مستوى مهارات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات كان ضعيفاً جداً. كذلك بينت النتائج أن هناك صعوبات بدرجة عالية تراها معلمات الموهوبات تحول دون توظيفهن لتقنيات تكنولوجيا التعليم في برنامج رعاية الموهوبات بمدارس التعليم العام بمدينة الرياض
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.دل.و (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023253000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.دل.و (Browse shelf(Opens below)) 23253.CD Not for loan 01020100023253000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / Cai01.23.03.M.Sc.2016.خا.م مقرر إلكترونى مقترح قائم على نظم المحاكاه لتنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادى بالمملكة العربية السعودية = A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia / Cai01.23.03.M.Sc.2016.خا.م مقرر إلكترونى مقترح قائم على نظم المحاكاه لتنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادى بالمملكة العربية السعودية = A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia / Cai01.23.03.M.Sc.2016.دل.و واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.دل.و واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ أثر استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ أثر استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم: والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية: وبناء عليه تم إعداد أدوات البحث التي تضمنت استبانة موجهة لمعلمات الموهوبات لمعرفة صعوبات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم في برنامج رعاية الموهوبات المدرسي: وبطاقتي ملاحظة إحداهما لقياس درجة توافر مهارات إستخدام تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات : والأخرى لمعرفة مستوى مهارات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات. وأشارت النتائج إلى أن أن درجة توافر مهارات استخدام تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات كانت ضعيفة : وأن مستوى مهارات توظيف تقنيات تكنولوجيا التعليم لدى معلمات الموهوبات كان ضعيفاً جداً. كذلك بينت النتائج أن هناك صعوبات بدرجة عالية تراها معلمات الموهوبات تحول دون توظيفهن لتقنيات تكنولوجيا التعليم في برنامج رعاية الموهوبات بمدارس التعليم العام بمدينة الرياض

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image