header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards / سيد الصاوي منصور حسن ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سيد الصاوي منصور حسن : 2017Description: 181ص ؛ 25سمOther title:
  • Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage: In light of quality standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدفت الدراسة إلى تعرف تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: وتعرف معايير الجودة المناسبة لمحتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف المتوافر من معايير الجودة في محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف التصور المقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: واستخدم البحث المنهج الوصفي: الذي يصف الظاهرة كما هي في الواقع: والقائم على تحليل المحتوى؛ حيث سيقوم الباحث باستخدام معايير الجودة لمحتوى الكتب الدراسية الصادرة عن الهيئة القومية للاعتماد: والجودة (2009م) مضافاً إليها معايير (2016م)
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.سى.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023323000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.سى.ت (Browse shelf(Opens below)) 23323.CD Not for loan 01020100023323000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2017.سو.إ إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.سو.إ إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.سى.ت تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards / Cai01.23.01.M.Sc.2017.سى.ت تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.ا استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدفت الدراسة إلى تعرف تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: وتعرف معايير الجودة المناسبة لمحتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف المتوافر من معايير الجودة في محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف التصور المقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: واستخدم البحث المنهج الوصفي: الذي يصف الظاهرة كما هي في الواقع: والقائم على تحليل المحتوى؛ حيث سيقوم الباحث باستخدام معايير الجودة لمحتوى الكتب الدراسية الصادرة عن الهيئة القومية للاعتماد: والجودة (2009م) مضافاً إليها معايير (2016م)

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image