header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة مقارنة بين فاعلية استراتيجيتين فى تحقيق التواصل بين الكفيف والأصم من تلاميذ الحلقة الإبتدائية وأثرها على تقدير الذات لديهم = A comparative study between two strategies to achieve effective communication between the deaf and blind elementary school pupils and enhancing their self-esteem / منار فتحى كمال أبوالمجد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : منار فتحى كمال أبوالمجد : 2017Description: 187ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A comparative study between two strategies to achieve effective communication between the deaf and blind elementary school pupils and enhancing their self-esteem [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدف هذا البحث إلى تطوير سياسة تعلم الأطفال المكفوفين والأطفال الصم فى ضوء إستراتيجية تواصل حديثة في محاولة للوصول إلى أفضل السبل لتحقيق التواصل بين كلتا الفئتين: ومن ناحية أخرى التعرف على طبيعة العلاقة بين إستراتيجية التواصل الحديثة وتقدير الذات لدى كل من الكفيف والأصمتحاول الدراسة الحالية إثراء الإطار النظري من خلال عرض استراتيجيتين لتحقيق التواصل بين الكفيف والأصم من خلال جو يسمح لهم بتبادل الخبرات بين كلا الطرفين مما يسمح بدمجهم في ائشطة جماعية تكفل لهم بناء أدوار اجتماعية جديدة بين فئتين مختلفه في الإعاقة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.من.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023343000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.من.د (Browse shelf(Opens below)) 23343.CD Not for loan 01020100023343000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2017.مر.م المساندة الاجتماعية والصلابة النفسية والنوع كمنبئات بجودة الحياة لدي الطلبة العدوانيين بالمدارس الثانوية = Social support ,psychological Hardiness, and gender as predictors of quality of life among the aggressive pupils in secondary school / Cai01.23.09.M.Sc.2017.مق.ت التفكير الإيجابى و علاقته بكل من القدرة الاستدلالية و التحصيل الدراسى لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية = Positive thinking and its relationship between inferential ability and academic achievement for undergraduates in the kingdom of Saudi Arabia / Cai01.23.09.M.Sc.2017.مق.ت التفكير الإيجابى و علاقته بكل من القدرة الاستدلالية و التحصيل الدراسى لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية = Positive thinking and its relationship between inferential ability and academic achievement for undergraduates in the kingdom of Saudi Arabia / Cai01.23.09.M.Sc.2017.من.د دراسة مقارنة بين فاعلية استراتيجيتين فى تحقيق التواصل بين الكفيف والأصم من تلاميذ الحلقة الإبتدائية وأثرها على تقدير الذات لديهم = A comparative study between two strategies to achieve effective communication between the deaf and blind elementary school pupils and enhancing their self-esteem / Cai01.23.09.M.Sc.2017.من.د دراسة مقارنة بين فاعلية استراتيجيتين فى تحقيق التواصل بين الكفيف والأصم من تلاميذ الحلقة الإبتدائية وأثرها على تقدير الذات لديهم = A comparative study between two strategies to achieve effective communication between the deaf and blind elementary school pupils and enhancing their self-esteem / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نب.ف الفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نب.ف الفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدف هذا البحث إلى تطوير سياسة تعلم الأطفال المكفوفين والأطفال الصم فى ضوء إستراتيجية تواصل حديثة في محاولة للوصول إلى أفضل السبل لتحقيق التواصل بين كلتا الفئتين: ومن ناحية أخرى التعرف على طبيعة العلاقة بين إستراتيجية التواصل الحديثة وتقدير الذات لدى كل من الكفيف والأصمتحاول الدراسة الحالية إثراء الإطار النظري من خلال عرض استراتيجيتين لتحقيق التواصل بين الكفيف والأصم من خلال جو يسمح لهم بتبادل الخبرات بين كلا الطرفين مما يسمح بدمجهم في ائشطة جماعية تكفل لهم بناء أدوار اجتماعية جديدة بين فئتين مختلفه في الإعاقة.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image