التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري : دراسة مقارنة / آية محمد علي محمد على ؛ اشراف شيماء ذو الفقار حامد زغيب
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : آية محمد علي محمد على : 2017Description: 231ورقة : رسوم بيانية؛ 30سمOther title:- Exposure to television talk show programs and social media sites and its relation with the Egyptian public's political trust [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023349000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت (Browse shelf(Opens below)) | 23349.CD | Not for loan | 01020100023349000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.01.M.Sc.2017.آم.د دوافع استخدام الجمهور المصرى لمواقع التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة / | Cai01.15.01.M.Sc.2017.آم.د دوافع استخدام الجمهور المصرى لمواقع التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة / | Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري : دراسة مقارنة / | Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري : دراسة مقارنة / | Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت تأثير التغير السياسي في مصر على الإعلانات التليفزيونية / | Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت تأثير التغير السياسي في مصر على الإعلانات التليفزيونية / | Cai01.15.01.M.Sc.2017.أم.إ استخدامات الصفوة السياسية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى - الفيس بوك: تويتر / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون
استهدفت الدراسة التعرف على علاقة حجم التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومعدل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري: وكذلك تأثير بعض المتغير الوسيطة على شدة العلاقة بين المتغيرين: وتشمل المتغيرات الوسيطة: المتغيرات السياسية المتمثلة في: (الاهتمام السياسي: والمعرفة السياسية: والمشاركة السياسية التقليدية وغير التقليدية والمشاركة عبر الفيس بوك: والكفاءة السياسية الداخلية والخارجية: والاتجاه نحو القضية المسيطرة): وكذلك المتغيرات الديموغرافية المتمثلة في : (النوع {u٢٠١٣} السن {u٢٠١٣} المستوى التعليمي {u٢٠١٣} المستوى الاجتماعي الاقتصادي-الديانة): ومتغير جدارة الآخرين بالثقة وقد توصلت النتائج إلى أن هناك علاقة ارتباطية طردية بين التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومستوى الثقة السياسية لدى أفراد العينة: بينما لم توجد علاقة بين استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومستوى الثقة السياسية لدى المبحوثين.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.