header
Image from OpenLibrary

التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري : دراسة مقارنة / آية محمد علي محمد على ؛ اشراف شيماء ذو الفقار حامد زغيب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : آية محمد علي محمد على : 2017Description: 231ورقة : رسوم بيانية؛ 30سمOther title:
  • Exposure to television talk show programs and social media sites and its relation with the Egyptian public's political trust [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون Summary: استهدفت الدراسة التعرف على علاقة حجم التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومعدل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري: وكذلك تأثير بعض المتغير الوسيطة على شدة العلاقة بين المتغيرين: وتشمل المتغيرات الوسيطة: المتغيرات السياسية المتمثلة في: (الاهتمام السياسي: والمعرفة السياسية: والمشاركة السياسية التقليدية وغير التقليدية والمشاركة عبر الفيس بوك: والكفاءة السياسية الداخلية والخارجية: والاتجاه نحو القضية المسيطرة): وكذلك المتغيرات الديموغرافية المتمثلة في : (النوع {u٢٠١٣} السن {u٢٠١٣} المستوى التعليمي {u٢٠١٣} المستوى الاجتماعي الاقتصادي-الديانة): ومتغير جدارة الآخرين بالثقة وقد توصلت النتائج إلى أن هناك علاقة ارتباطية طردية بين التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومستوى الثقة السياسية لدى أفراد العينة: بينما لم توجد علاقة بين استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومستوى الثقة السياسية لدى المبحوثين.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023349000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت (Browse shelf(Opens below)) 23349.CD Not for loan 01020100023349000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.M.Sc.2017.آم.د دوافع استخدام الجمهور المصرى لمواقع التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة / Cai01.15.01.M.Sc.2017.آم.د دوافع استخدام الجمهور المصرى لمواقع التواصل الاجتماعى و الإشباعات المتحققة / Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري : دراسة مقارنة / Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري : دراسة مقارنة / Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت تأثير التغير السياسي في مصر على الإعلانات التليفزيونية / Cai01.15.01.M.Sc.2017.آى.ت تأثير التغير السياسي في مصر على الإعلانات التليفزيونية / Cai01.15.01.M.Sc.2017.أم.إ استخدامات الصفوة السياسية المصرية لشبكات التواصل الاجتماعى - الفيس بوك: تويتر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون

استهدفت الدراسة التعرف على علاقة حجم التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومعدل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري: وكذلك تأثير بعض المتغير الوسيطة على شدة العلاقة بين المتغيرين: وتشمل المتغيرات الوسيطة: المتغيرات السياسية المتمثلة في: (الاهتمام السياسي: والمعرفة السياسية: والمشاركة السياسية التقليدية وغير التقليدية والمشاركة عبر الفيس بوك: والكفاءة السياسية الداخلية والخارجية: والاتجاه نحو القضية المسيطرة): وكذلك المتغيرات الديموغرافية المتمثلة في : (النوع {u٢٠١٣} السن {u٢٠١٣} المستوى التعليمي {u٢٠١٣} المستوى الاجتماعي الاقتصادي-الديانة): ومتغير جدارة الآخرين بالثقة وقد توصلت النتائج إلى أن هناك علاقة ارتباطية طردية بين التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومستوى الثقة السياسية لدى أفراد العينة: بينما لم توجد علاقة بين استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومستوى الثقة السياسية لدى المبحوثين.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.