header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أولويات القضايا المقدمة فى صحافة الفيديو وعلاقتها بترتيب أولويات الجمهور : دراسة تحليلية وميدانية / أحمد إبراهيم محمد عطيه عبدالله ؛ اشراف شريف درويش اللبان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد إبراهيم محمد عطيه عبدالله : 2017Description: 259ورقة : صور : ميثليات ؛ 30سمOther title:
  • Agenda setting of Issues presented in video journalism and its relationship with agenda setting of audiences [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: تهدف الدراسة إلى دراسة وتحليل استخدام مواقع الصحف الإلكترونية لصحافة الفيديو وذلك لمعرفة مواطن القوة والضعف به: إضافة إلى معرفة مدى تأثيرها على جمهورها: ومن ثم فإن مشكلة الدراسة تتمثل في دراسة واقع استخدام المواقع الصحفية الالكترونية لصحافة الفيديو للكشف عن أولويات القضايا المقدمة من خلالها ومدى استخدامها للعناصر التصميمية التفاعلية التي تتيحها شبكة الانترنت: ودراسة مدى تعرض الجمهور لصحافة الفيديو ومدى تأثره بها وبمضامينها واستخدامه لأدوات التفاعلية التى تتيحها: ومدى تأثيرها على أولويات القضايا لديه. جاءت القضايا السياسية في المرتبة الأولى من الموضوعات التى تم نشرها على مواقع العينة وجاءت القضايا الاجتماعية في المرتبة الثانية وجاءت القضايا الرياضية في المركز الثالث: كما جاءت القضايا السياسية فى مقدمة ترتيب أولويات الجمهور للقضايا التى يتعرض لها عبر صحافة الفيديو: واحتلت القضايا الاجتماعية المرتبة الثانية فى ترتيب أولويات الجمهور: وقد حلت القضايا الدينية فى المرتبة الثالثة وهو ما أكد على وجود علاقة بين أولويات القضايا المقدمة قى صحافة الفيديو وأولويات القضايا لدى الجمهور المتابع لها.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2017.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023351000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2017.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) 23351.CD Not for loan 01020100023351000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.02.M.Sc.2016.يا.أ استخدام الشباب لمواقع الشبكات الاجتماعية فى بناء مواقف الاحتجاج و الرفض أثناء ثورة 25 يناير: دراسة تطبيقية على موقعى الفيس بوك و تويتر / Cai01.15.02.M.Sc.2016.يا.أ استخدام الشباب لمواقع الشبكات الاجتماعية فى بناء مواقف الاحتجاج و الرفض أثناء ثورة 25 يناير: دراسة تطبيقية على موقعى الفيس بوك و تويتر / Cai01.15.02.M.Sc.2017.أح.أ أولويات القضايا المقدمة فى صحافة الفيديو وعلاقتها بترتيب أولويات الجمهور : دراسة تحليلية وميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2017.أح.أ أولويات القضايا المقدمة فى صحافة الفيديو وعلاقتها بترتيب أولويات الجمهور : دراسة تحليلية وميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2017.أح.م مصداقية المادة الصحفية المقدمة فى البوابات الإلكترونية الإخبارية المصرية وعلاقتها بالقارئية : دراسة ميدانية على القائم بالاتصال والجمهور / Cai01.15.02.M.Sc.2017.أح.م مصداقية المادة الصحفية المقدمة فى البوابات الإلكترونية الإخبارية المصرية وعلاقتها بالقارئية : دراسة ميدانية على القائم بالاتصال والجمهور / Cai01.15.02.M.Sc.2017.أم.ع علاقة المضمون السياسى المقدم فى الصحف المصرية بالمشاركة السياسية للقراء : بالتطبيق على الانتخابات الرئاسية 2012 - 2014 /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

تهدف الدراسة إلى دراسة وتحليل استخدام مواقع الصحف الإلكترونية لصحافة الفيديو وذلك لمعرفة مواطن القوة والضعف به: إضافة إلى معرفة مدى تأثيرها على جمهورها: ومن ثم فإن مشكلة الدراسة تتمثل في دراسة واقع استخدام المواقع الصحفية الالكترونية لصحافة الفيديو للكشف عن أولويات القضايا المقدمة من خلالها ومدى استخدامها للعناصر التصميمية التفاعلية التي تتيحها شبكة الانترنت: ودراسة مدى تعرض الجمهور لصحافة الفيديو ومدى تأثره بها وبمضامينها واستخدامه لأدوات التفاعلية التى تتيحها: ومدى تأثيرها على أولويات القضايا لديه. جاءت القضايا السياسية في المرتبة الأولى من الموضوعات التى تم نشرها على مواقع العينة وجاءت القضايا الاجتماعية في المرتبة الثانية وجاءت القضايا الرياضية في المركز الثالث: كما جاءت القضايا السياسية فى مقدمة ترتيب أولويات الجمهور للقضايا التى يتعرض لها عبر صحافة الفيديو: واحتلت القضايا الاجتماعية المرتبة الثانية فى ترتيب أولويات الجمهور: وقد حلت القضايا الدينية فى المرتبة الثالثة وهو ما أكد على وجود علاقة بين أولويات القضايا المقدمة قى صحافة الفيديو وأولويات القضايا لدى الجمهور المتابع لها.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image