header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : دراسة تحليلية / رحاب يحيى السيد عبدالنبى ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رحاب يحيى السيد عبدالنبى : 2017Description: 151ص ؛ 25سمOther title:
  • Digital inclusion in Egyptian education for social justice : Analytical study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدفت هذه الدراسة إلى تفعيل الدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية فى القرن الحادى والعشرين : ومن خلال استخدام المنهج الوصفى التحليلى توصلت الرسالة إلى تصور مقترح للدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية. ينطلق من خلال الدراسة النظرية التحليلية للعدالة الاجتماعية والتجارب العالمية للدمج الرقمي وواقع المجتمع المصري ؛ حيث اتضح من خلالها مدى إسهام الدمج الرقمي في تحقيق تكافؤ الفرص التعليمية للطلاب المهمشين المستبعدين رقميًّا ومواصلتهم للتعلم مدى الحياة وتعزيز النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية للجميع : وبناء مجتمع شامل يدمج كل أفراده : وتحقيق حياة أفضل لجميع المواطنين : ويستهدف بشكل رئيس كل فئات المجتمع المصري :وتلخصت أهدافه في إكساب المواطنين المستبعدين رقميًّا المهارات الرقمية المختلفة لتحقيق تكافؤ الفرص في التعليم والتأكيد على مبدأ التعلم مدى الحياة من خلال دمج التكنولوجيا وتوظيفها في منظومة التعليم .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023443000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.د (Browse shelf(Opens below)) 23443.CD Not for loan 01020100023443000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.أ أنماط المشاركة السياسية للأميين بمصر = Patterns of political participation for Illiterates in Egypt : دراسة ميدانية محافظة البحيرة = Field study in Albeheira governorate / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.أ أنماط المشاركة السياسية للأميين بمصر = Patterns of political participation for Illiterates in Egypt : دراسة ميدانية محافظة البحيرة = Field study in Albeheira governorate / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.د الدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : دراسة تحليلية / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.د الدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : دراسة تحليلية / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رش.م المذهب الطبيعى وتطبيقاته التربوية : دراسة تحليلية نقدية / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رش.م المذهب الطبيعى وتطبيقاته التربوية : دراسة تحليلية نقدية / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رض.م مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة : تصور مقترح /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدفت هذه الدراسة إلى تفعيل الدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية فى القرن الحادى والعشرين : ومن خلال استخدام المنهج الوصفى التحليلى توصلت الرسالة إلى تصور مقترح للدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية. ينطلق من خلال الدراسة النظرية التحليلية للعدالة الاجتماعية والتجارب العالمية للدمج الرقمي وواقع المجتمع المصري ؛ حيث اتضح من خلالها مدى إسهام الدمج الرقمي في تحقيق تكافؤ الفرص التعليمية للطلاب المهمشين المستبعدين رقميًّا ومواصلتهم للتعلم مدى الحياة وتعزيز النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية للجميع : وبناء مجتمع شامل يدمج كل أفراده : وتحقيق حياة أفضل لجميع المواطنين : ويستهدف بشكل رئيس كل فئات المجتمع المصري :وتلخصت أهدافه في إكساب المواطنين المستبعدين رقميًّا المهارات الرقمية المختلفة لتحقيق تكافؤ الفرص في التعليم والتأكيد على مبدأ التعلم مدى الحياة من خلال دمج التكنولوجيا وتوظيفها في منظومة التعليم .

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image