header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / نجوى يوسف أبورأس ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : اسلام الشيشتاوي محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجوى يوسف أبورأس : 2017Description: 209ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Developing the system of preparing kindergarten teachers in the faculties of education in Libya : in light of contemporary educational trends [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تقديم تصور مقترح لإعداد معلمة رياض الأطفال بكليات التربية في ليبيا: الامر الذي قد يسهم في جذب ثقة الأطراف المعنية بالتعليم وفي جودة مخرجات كليات التربية (قسم رياض الأطفال): وقدرتها على الاستجابة لتحديات القرن الحادي والعشرين: ولتحقيق ذلك سعت الدراسة إلى التعرف على الإطار الفكري لرياض الأطفال بليبيا: والأسس النظرية لإعداد معلمة رياض الأطفال: وخبرات بعض الدول في مجال إعداد معلمات رياض الأطفال والاستفادة منها في دعم الجهود الليبية المبذولة في هذا المجال
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023531000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) 23531.CD Not for loan 01020100023531000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2017.مى.ت التعدد فى أنواع التعليم الأزهري قبل الجامعي في ضوء رسالة الأزهر العالمية : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2017.نا.ت تعليم الجيل الرقمي بالمناطق المحرومة : دراسة سوسيولوجية لملامح الاستبعاد الاجتماعي في مصر / Cai01.23.02.Ph.D.2017.نا.ت تعليم الجيل الرقمي بالمناطق المحرومة : دراسة سوسيولوجية لملامح الاستبعاد الاجتماعي في مصر / Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف الفكر التربوي وتطبيقاته عند ألكسندر نيل / Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف الفكر التربوي وتطبيقاته عند ألكسندر نيل /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

تهدف الدراسة الحالية إلى تقديم تصور مقترح لإعداد معلمة رياض الأطفال بكليات التربية في ليبيا: الامر الذي قد يسهم في جذب ثقة الأطراف المعنية بالتعليم وفي جودة مخرجات كليات التربية (قسم رياض الأطفال): وقدرتها على الاستجابة لتحديات القرن الحادي والعشرين: ولتحقيق ذلك سعت الدراسة إلى التعرف على الإطار الفكري لرياض الأطفال بليبيا: والأسس النظرية لإعداد معلمة رياض الأطفال: وخبرات بعض الدول في مجال إعداد معلمات رياض الأطفال والاستفادة منها في دعم الجهود الليبية المبذولة في هذا المجال

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image