تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / نجوى يوسف أبورأس ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : اسلام الشيشتاوي محمد
Material type:
- Developing the system of preparing kindergarten teachers in the faculties of education in Libya : in light of contemporary educational trends [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023531000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) | 23531.CD | Not for loan | 01020100023531000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2017.نا.ت تعليم الجيل الرقمي بالمناطق المحرومة : دراسة سوسيولوجية لملامح الاستبعاد الاجتماعي في مصر / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.نا.ت تعليم الجيل الرقمي بالمناطق المحرومة : دراسة سوسيولوجية لملامح الاستبعاد الاجتماعي في مصر / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف الفكر التربوي وتطبيقاته عند ألكسندر نيل / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف الفكر التربوي وتطبيقاته عند ألكسندر نيل / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.Fa.E An educational program based on skopos theory to develop English translation skills of the postgraduate students at the university / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تقديم تصور مقترح لإعداد معلمة رياض الأطفال بكليات التربية في ليبيا: الامر الذي قد يسهم في جذب ثقة الأطراف المعنية بالتعليم وفي جودة مخرجات كليات التربية (قسم رياض الأطفال): وقدرتها على الاستجابة لتحديات القرن الحادي والعشرين: ولتحقيق ذلك سعت الدراسة إلى التعرف على الإطار الفكري لرياض الأطفال بليبيا: والأسس النظرية لإعداد معلمة رياض الأطفال: وخبرات بعض الدول في مجال إعداد معلمات رياض الأطفال والاستفادة منها في دعم الجهود الليبية المبذولة في هذا المجال
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.