header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر إختلاف التلميح النصي الداعم بالمعامل الإفتراضية على التحصيل و الأداء العملي لمادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = Effect of different text cues supporting in virtual labs on student's achievement and their practical performance in science at the second stage of basic education / علي عبدالهادي عبدالعزيز السيد ؛ اشراف محمد ابراهيم الدسوقي : منى محمد الجزار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : علي عبداالهادي عبدالعزيز السيد : 2017Description: 174ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Effect of different text cues supporting in virtual labs on student's achievement and their practical performance in science at the second stage of basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: أولًا القياسين القبلي والبعدي: يوجد فرق دال بين متوسطي درجات المجموعتين (التقريرية/ الإستفهامية) في القياسين القبلي والبعدي للاختبار التحصيلي لصالح البعدي؛ حيث كانت جميع قيم "ت" دالة: وذلك لمستوى التذكر، والفهم، والتطبيق، والاختبار ككل، ثانيًا: القياسين (البعدي/ البعدي): لا توجد فروق دالة بين المجموعتين (التقريرية/ الإستفهامية) وذلك في مستوى التذكر، بينما كان هناك فروق دالة بين المجموعتين التجريبيتين بالنسبة لمستوى الفهم، والتطبيق، والاختبار ككل، لصالح المجموعة التجريبية الثانية (الإستفهامية)، ثالثًا: الأداء العملي: لا توجد فروق دالة للمجموعتين (التقريرية/ الإستفهامية) للقياس البعدي لبطاقة الملاحظة. هدف البحث إلى: تنمية التحصيل والأداء العملي لمادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.عل.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023796000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.عل.أ (Browse shelf(Opens below)) 23796.CD Not for loan 01020100023796000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2017.سه.ت تصور مقترح لتطوير مراكز الوسائط المتعددة بالمرحلة الإعدادية : في ضوء احتياجات المستفيدين / Cai01.23.03.M.Sc.2017.سو.ب بيئة تعلم الكترونية لتنمية بعض المهارات العملية لمقرر الحاسب لدى طلاب المنازل بالمدرسة الثانوية التجارية = An electronic milieu for developing some practical skills of commercial secondary home scholars in computer course / Cai01.23.03.M.Sc.2017.سو.ب بيئة تعلم الكترونية لتنمية بعض المهارات العملية لمقرر الحاسب لدى طلاب المنازل بالمدرسة الثانوية التجارية = An electronic milieu for developing some practical skills of commercial secondary home scholars in computer course / Cai01.23.03.M.Sc.2017.عل.أ أثر إختلاف التلميح النصي الداعم بالمعامل الإفتراضية على التحصيل و الأداء العملي لمادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = Effect of different text cues supporting in virtual labs on student's achievement and their practical performance in science at the second stage of basic education / Cai01.23.03.M.Sc.2017.عل.أ أثر إختلاف التلميح النصي الداعم بالمعامل الإفتراضية على التحصيل و الأداء العملي لمادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = Effect of different text cues supporting in virtual labs on student's achievement and their practical performance in science at the second stage of basic education / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

أولًا القياسين القبلي والبعدي: يوجد فرق دال بين متوسطي درجات المجموعتين (التقريرية/ الإستفهامية) في القياسين القبلي والبعدي للاختبار التحصيلي لصالح البعدي؛ حيث كانت جميع قيم "ت" دالة: وذلك لمستوى التذكر، والفهم، والتطبيق، والاختبار ككل، ثانيًا: القياسين (البعدي/ البعدي): لا توجد فروق دالة بين المجموعتين (التقريرية/ الإستفهامية) وذلك في مستوى التذكر، بينما كان هناك فروق دالة بين المجموعتين التجريبيتين بالنسبة لمستوى الفهم، والتطبيق، والاختبار ككل، لصالح المجموعة التجريبية الثانية (الإستفهامية)، ثالثًا: الأداء العملي: لا توجد فروق دالة للمجموعتين (التقريرية/ الإستفهامية) للقياس البعدي لبطاقة الملاحظة. هدف البحث إلى: تنمية التحصيل والأداء العملي لمادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image