فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة / نورة شايع عائض القحطاني ؛ اشراف أمين علي محمد سليمان : آمنة محمد سالم
Material type:
- The effectiveness based on interactive learning style in reducing metareading in children with difficulties in learning to read [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023798000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) | 23798.CD | Not for loan | 01020100023798000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة: إعداد برنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة تقويم أثر البرنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة: وبيان فعالية التعلم التبادلي في تنمية مهارات التلاميذ الميتاقرائية يتعلق بما قد تُسفر عنه الدراسة الراهنة من نتائج لإرشاد الأسر والعاملين في مجال التعليم بأهمية استخدام مثل هذه البرامج العلاجية في تنمية الفهم القرائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم: ومن ثم تحسين أدائهم الأكاديمي وتحصيلهم الدراسي كزملائهم العاديين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.