header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لتطوير مراكز الوسائط المتعددة بالمرحلة الإعدادية : في ضوء احتياجات المستفيدين / سهام شفيق عبدالعزيز ؛ اشراف حسين بشير محمود : حسن حسيني جامع : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سهام شفيق عبدالعزيز : 2017Description: 205ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A Proposal to Develop a Multimedia Centers in the Preparatory : Stage According to the Needs of Beneficiaries [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت الدراسة وضع تصور مقترح لتطوير مراكز الوسائط المتعددة بمرحلة التعليم الاعدادي : في ضوء احتياجات المستفيدين (المعلمون {u٢٠١٣} التلاميذ). وقد قامت الباحثة باستخدام المنهج الوصفي؛ وتوصلت إلى تحديد قائمة رصد لواقع وإمكانات وتجهيزات مراكز الوسائط المتعددة في المرحلة الإعدادية : اشتملت القائمة على: (4) مجالات: و(9 ) معياراً: و(19) علامة مرجعية: (121) مؤشراً؛ قامت بتطبيقها على (5) مراكز وسائط متعددة : وأظهرت نتائج الدراسة تدني الاستفادة من مراكز الوسائط المتعددة وقصور في الاستفادة من هذه المراكز :كذلك ضعف تفعيل استخدام هذه المراكز لصالح العملية التعليمية : وتوصي الدراسة بضرورة تفعيل استخدام مراكز الوسائط المتعددة لتنمية مهارات المعلمين والمتعلمين لاستخدام المستحدثات التكنولوجية الحديثة : في ضوء احتياجات الفئات المستفيدة من هذه المراكز
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.سه.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023891000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.سه.ت (Browse shelf(Opens below)) 23891.CD Not for loan 01020100023891000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2017.تس.ت تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ري.أ أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ري.أ أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم / Cai01.23.03.M.Sc.2017.سه.ت تصور مقترح لتطوير مراكز الوسائط المتعددة بالمرحلة الإعدادية : في ضوء احتياجات المستفيدين / Cai01.23.03.M.Sc.2017.سه.ت تصور مقترح لتطوير مراكز الوسائط المتعددة بالمرحلة الإعدادية : في ضوء احتياجات المستفيدين / Cai01.23.03.M.Sc.2017.سو.ب بيئة تعلم الكترونية لتنمية بعض المهارات العملية لمقرر الحاسب لدى طلاب المنازل بالمدرسة الثانوية التجارية = An electronic milieu for developing some practical skills of commercial secondary home scholars in computer course / Cai01.23.03.M.Sc.2017.سو.ب بيئة تعلم الكترونية لتنمية بعض المهارات العملية لمقرر الحاسب لدى طلاب المنازل بالمدرسة الثانوية التجارية = An electronic milieu for developing some practical skills of commercial secondary home scholars in computer course /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة وضع تصور مقترح لتطوير مراكز الوسائط المتعددة بمرحلة التعليم الاعدادي : في ضوء احتياجات المستفيدين (المعلمون {u٢٠١٣} التلاميذ). وقد قامت الباحثة باستخدام المنهج الوصفي؛ وتوصلت إلى تحديد قائمة رصد لواقع وإمكانات وتجهيزات مراكز الوسائط المتعددة في المرحلة الإعدادية : اشتملت القائمة على: (4) مجالات: و(9 ) معياراً: و(19) علامة مرجعية: (121) مؤشراً؛ قامت بتطبيقها على (5) مراكز وسائط متعددة : وأظهرت نتائج الدراسة تدني الاستفادة من مراكز الوسائط المتعددة وقصور في الاستفادة من هذه المراكز :كذلك ضعف تفعيل استخدام هذه المراكز لصالح العملية التعليمية : وتوصي الدراسة بضرورة تفعيل استخدام مراكز الوسائط المتعددة لتنمية مهارات المعلمين والمتعلمين لاستخدام المستحدثات التكنولوجية الحديثة : في ضوء احتياجات الفئات المستفيدة من هذه المراكز

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image