header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / مارلين عصام شوقي ؛ اشراف رضا عبده القاضي : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مارلين عصام شوقي : 2017Description: 184ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the Interaction between the Navigation Tools into the Virtual Museums and the Cognitive style in developing the skills of producing museum multimedia skills for the instructional technology students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالي إلى تصميم متحف افتراضى بأداتى التجول( القائمة/الصور الفائقة) والاسلوب المعرفى ( المعتمد/ المستقل) عن المجال الادراكى لتنمية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وعلى مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم : وقد توصل البحث إلى تفوق "الطلاب المستقلين عن المجال الادراكى" الذين يستخدمون اداتى القائمة والصور الفائقة فى التجول داخل المتحف الافتراضى: "على الطلاب المعتمدين على المجال الادراكى " في مستوى التحصيل المعرفي المتعلق بمهارات انتاج الوسائط المتحفية : وفي مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023892000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ (Browse shelf(Opens below)) 23892.CD Not for loan 01020100023892000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2017.عل.أ أثر إختلاف التلميح النصي الداعم بالمعامل الإفتراضية على التحصيل و الأداء العملي لمادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = Effect of different text cues supporting in virtual labs on student's achievement and their practical performance in science at the second stage of basic education / Cai01.23.03.M.Sc.2017.عل.أ أثر إختلاف التلميح النصي الداعم بالمعامل الإفتراضية على التحصيل و الأداء العملي لمادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = Effect of different text cues supporting in virtual labs on student's achievement and their practical performance in science at the second stage of basic education / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / Cai01.23.03.M.Sc.2017.مص.م موقع إلكترونى قائم على الخرائط الذهنية لتنمية مهارات الفهرسة الآلية لدى أخصائيي المكتبات والمعلومات في ضوء المعايير الحديثة للفهرسة الآلية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.مص.م موقع إلكترونى قائم على الخرائط الذهنية لتنمية مهارات الفهرسة الآلية لدى أخصائيي المكتبات والمعلومات في ضوء المعايير الحديثة للفهرسة الآلية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.من.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية البنائية في إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات = The effectiveness of electronic learning environment based on constructivist theory at acquistion preparatory School pupils software industry skills /

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى تصميم متحف افتراضى بأداتى التجول( القائمة/الصور الفائقة) والاسلوب المعرفى ( المعتمد/ المستقل) عن المجال الادراكى لتنمية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وعلى مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم : وقد توصل البحث إلى تفوق "الطلاب المستقلين عن المجال الادراكى" الذين يستخدمون اداتى القائمة والصور الفائقة فى التجول داخل المتحف الافتراضى: "على الطلاب المعتمدين على المجال الادراكى " في مستوى التحصيل المعرفي المتعلق بمهارات انتاج الوسائط المتحفية : وفي مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image