header
Image from OpenLibrary

{uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFEDF}{uFEA8}{uFED4}{uFEBE} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} = A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children / و{uئإؤ٣}{uئإ٨إ}ء {uئإء٧}{uئإإ٤}{uئآئئ}{uئإآ٢} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإءء}ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإأ٤}{uئآئئ}{uئإؤ٢} {uئإء٣}{uئإآ٤}{uئإإ٦} ؛ اشراف {uئإ٩ئ}{uئإإ٤}{uئإ٨إ}ل {uئإإ٣}{uئإء٨}{uئإ٩٨}{uئإ٨إ}ر {uئإء٣}{uئإإ٤}{uئإآ٠}ة : {uئإؤآ}{uئإإ٠}{uئآئئ}{uئإءإ} أ{uئإإ٧}{uئإإإ}ر{uئإإ٣}{uئإآ٤}{uئإأأ}{uئإإإ}د

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : و{uئإؤ٣}{uئإ٨إ}ء {uئإء٧}{uئإإ٤}{uئآئئ}{uئإآ٢} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإءء}ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإأ٤}{uئآئئ}{uئإؤ٢} {uئإء٣}{uئإآ٤}{uئإإ٦} : 2017Description: 331ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية ا{uئإؤئ}{uئإأ٤}{uئإؤ٤}{uئإإإ}{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإ٩٢}{uئإؤأ}{uئإءإ}ة - {uئإؤ٧}{uئإآ٤}{uئإإ٢} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإإ}م ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإؤ٤}{uئإآ٤}{uئآئئ}{uئإ٩٤} Summary: هدفت الدراسة الى التعرف على مدى التعرف على مدى فاعلية برنامج علاجى( تدريبى) {uئإؤئ}{uئإء٨}{uئإؤ٤}{uئإآإ} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} وطبق البرنامج على عينة قوامها 15 من اطفال الروضة المستوى الثانى (كى جي 2) ذوى صعوبات التعلم وقد تم تطبيق المنهج شبهة التجريبى ذو المجموعة الواحدة واشتملت ادوات الدراسة الحالية على مقياس الذكاء بينية الصورة الخامسة لمحمود ابو الليل اختيار اللغة المقياس اللغوى المعرب لاطفال ما قبل المدرسة د/ احمد ابو حسيبة محمد اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية اختبار النطق مقياس كفاءة النطق المصور لدكتور ايهاب عبدالعزيز الببلاوى بطارية صعوبات التعلم التشخيص والتدخل دكتوره سهير كامل ودكتور بطرس حافظ بطرس
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2017.وف.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023902000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2017.وف.ب (Browse shelf(Opens below)) 23902.CD Not for loan 01020100023902000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2017.هن.ف فاعلية برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال الذاتويين و علاقته بالتفاعل الاجتماعى / Cai01.26.03.M.Sc.2017.هن.ف فاعلية برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال الذاتويين و علاقته بالتفاعل الاجتماعى / Cai01.26.03.M.Sc.2017.وف.ب {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFEDF}{uFEA8}{uFED4}{uFEBE} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} = A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children / Cai01.26.03.M.Sc.2017.وف.ب {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFEDF}{uFEA8}{uFED4}{uFEBE} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} = A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children / Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين / Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين / Cai01.26.03.M.Sc.2018.آي.إ إستخدام استراتيجية التعلم اللمسى فى تنمية المهارات التواصلية لذوى الإعاقة السمعية البصرية = Using tactile learning strategy in developing communication skills for deafblind children /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية ا{uئإؤئ}{uئإأ٤}{uئإؤ٤}{uئإإإ}{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإ٩٢}{uئإؤأ}{uئإءإ}ة - {uئإؤ٧}{uئإآ٤}{uئإإ٢} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإإ}م ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإؤ٤}{uئإآ٤}{uئآئئ}{uئإ٩٤}

هدفت الدراسة الى التعرف على مدى التعرف على مدى فاعلية برنامج علاجى( تدريبى) {uئإؤئ}{uئإء٨}{uئإؤ٤}{uئإآإ} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} وطبق البرنامج على عينة قوامها 15 من اطفال الروضة المستوى الثانى (كى جي 2) ذوى صعوبات التعلم وقد تم تطبيق المنهج شبهة التجريبى ذو المجموعة الواحدة واشتملت ادوات الدراسة الحالية على مقياس الذكاء بينية الصورة الخامسة لمحمود ابو الليل اختيار اللغة المقياس اللغوى المعرب لاطفال ما قبل المدرسة د/ احمد ابو حسيبة محمد اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية اختبار النطق مقياس كفاءة النطق المصور لدكتور ايهاب عبدالعزيز الببلاوى بطارية صعوبات التعلم التشخيص والتدخل دكتوره سهير كامل ودكتور بطرس حافظ بطرس

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.