برنامج تدريبى لتنمية الأداء المهنى لمعلمات رياض الأطفال لاستخدام نتائج التعلم القائم على نتائج ابحاث الدماغ / ريهام عبدالهادى عارف الدجوى ؛ اشراف منى محمد على جاد : هدى محمود الناشف
Material type:
- ATraining program to raise the professional performance for kindergarten teachers to Use brain based learning method [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رى.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023964000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رى.ب (Browse shelf(Opens below)) | 23964.CD | Not for loan | 01020100023964000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2017.دع.ب برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم الكيميائية لدى طفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رض.ب برنامج تدريبى لمعلمة الروضة لتنمية مهارات التواصل غير اللفظى الميسرة لتعلم الطفل / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رض.ب برنامج تدريبى لمعلمة الروضة لتنمية مهارات التواصل غير اللفظى الميسرة لتعلم الطفل / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رى.ب برنامج تدريبى لتنمية الأداء المهنى لمعلمات رياض الأطفال لاستخدام نتائج التعلم القائم على نتائج ابحاث الدماغ / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رى.ب برنامج تدريبى لتنمية الأداء المهنى لمعلمات رياض الأطفال لاستخدام نتائج التعلم القائم على نتائج ابحاث الدماغ / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.سح.م المشكلات المهنية لمعلمات رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية : دراسة ميدانية / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.سح.م المشكلات المهنية لمعلمات رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية : دراسة ميدانية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية لطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
تعرف مدى فاعلية برنامج تدريبى مقترح فى إكساب المعلمات المعارف والمفاهيم وتنمية المهارات المرتبطة باستخدام التعلم القائم على نتائج أبحاث الدماغ على مهارات المعلمة (التخطيط: إدارة قاعة النشاط: التقييم). ولتحقيق هذا الهدف اتبعت الباحثة الخطوات التالية : الخطوة الأولى : تم إعداد البرنامج التدريبي المقترح في ضوء الأدبيات والدراسات السابقة التي تناولت برامج تدريب معلمات رياض الأطفال . الخطوة الثانية : إعداد اختبار الأداء المهني لمعلمات رياض الأطفال. الخطوة الثالثة : عرض الإختبار على المحكمين وإجراء التعديلات اللازمة وإختبار الصدق والثبات . الخطوة الرابعة : تحديد عينة الدراسة من معلمات رياض الأطفال المتخصصات . الخطوة الخامسة : قياس فاعلية البرنامج من خلال تطبيق مجموعة من الأنشطة التدريبية . الخطوة السادسة : تفسير النتائج ومناقشتها ثم تقديم التوصيات والمقترحات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.