header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils / شيرين عبدالخالق صبحى محمد ؛ اشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شيرين عبدالخالق صبحى محمد : 2017Description: 220ص ؛ 25سمOther title:
  • Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and Achievement development among primary school pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث إلى قياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس وتحديدا حاول البحث الاجابة على السؤال الاتى : ما فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من (60) تلميذ وتلميذه بالصف الخامس: وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023987000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا (Browse shelf(Opens below)) 23987.CD Not for loan 01020100023987000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = A suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = A suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شي.ا أنشطة إثرائية قائمة علي التخيل لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.أ أنشطة إثرائية قائمة على التعددية الفكرية لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.عب.أ أنشطة إثرائية قائمة على التعددية الفكرية لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث إلى قياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس وتحديدا حاول البحث الاجابة على السؤال الاتى : ما فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من (60) تلميذ وتلميذه بالصف الخامس: وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image