استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils / شيرين عبدالخالق صبحى محمد ؛ اشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم
Material type:
- Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and Achievement development among primary school pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023987000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا (Browse shelf(Opens below)) | 23987.CD | Not for loan | 01020100023987000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث إلى قياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس وتحديدا حاول البحث الاجابة على السؤال الاتى : ما فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من (60) تلميذ وتلميذه بالصف الخامس: وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.