header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة : تصور مقترح / رضوى حسين أحمد على قطب ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رضوى حسين أحمد على قطب : 2017Description: 146 ص : صور : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The participation of civil society organizations in achieving digital access to basic education pupils in disadvantage areas : A Proposal [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الرسالة إلى وضع تصور مقترح لمشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة:عن طريق تعرف مواصفات الزمان الرقمي وأهمية استخدام التكنولوجيا الرقمية في التعلم: وتعرف جهود تحقيق الإتاحة الرقمية في مصر بالقرن الحادي والعشرين: وواقع الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة: والجهود المبذولة من قبل مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي: وانتهاءًا بعرض التصور المقترح بدءًا بمنطلقاته وأهدافه وملامحه وانتهاءًا بمتطلبات وآليات تنفيذه. وتعود أهمية البحث كمحاولة تستهدف الكشف عن التغيرات التى يمر بها المجتمع: ومدى تأثيرها على تلاميذ التعليم الأساسي اليوم بالمناطق المحرومة الذين يعيشون فى ظل زمان رقمي ومعرفى يتسم بالسرعة الفائقة: وبيئات تعليمية اختلفت فى العالم ككل: مما تطلب الإتاحة الرقمية لهؤلاء التلاميذ لتحقيق اهتماماتهم : وميولهم: واحتياجاتهم المختلفة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2017.رض.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024020000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2017.رض.م (Browse shelf(Opens below)) 24020.CD Not for loan 01020100024020000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.د الدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : دراسة تحليلية / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رش.م المذهب الطبيعى وتطبيقاته التربوية : دراسة تحليلية نقدية / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رش.م المذهب الطبيعى وتطبيقاته التربوية : دراسة تحليلية نقدية / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رض.م مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة : تصور مقترح / Cai01.23.02.M.Sc.2017.رض.م مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة : تصور مقترح / Cai01.23.02.M.Sc.2017.سو.ت تنمية التفكير العلمى لدى معلمى المرحلة الثانوية بمصر فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة : تصور مقترح / Cai01.23.02.M.Sc.2017.سو.ت تنمية التفكير العلمى لدى معلمى المرحلة الثانوية بمصر فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة : تصور مقترح /

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

تهدف الرسالة إلى وضع تصور مقترح لمشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة:عن طريق تعرف مواصفات الزمان الرقمي وأهمية استخدام التكنولوجيا الرقمية في التعلم: وتعرف جهود تحقيق الإتاحة الرقمية في مصر بالقرن الحادي والعشرين: وواقع الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة: والجهود المبذولة من قبل مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي: وانتهاءًا بعرض التصور المقترح بدءًا بمنطلقاته وأهدافه وملامحه وانتهاءًا بمتطلبات وآليات تنفيذه. وتعود أهمية البحث كمحاولة تستهدف الكشف عن التغيرات التى يمر بها المجتمع: ومدى تأثيرها على تلاميذ التعليم الأساسي اليوم بالمناطق المحرومة الذين يعيشون فى ظل زمان رقمي ومعرفى يتسم بالسرعة الفائقة: وبيئات تعليمية اختلفت فى العالم ككل: مما تطلب الإتاحة الرقمية لهؤلاء التلاميذ لتحقيق اهتماماتهم : وميولهم: واحتياجاتهم المختلفة.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image