بناء حقيبة تعليمية لتعديل بعض اضطرابات النطق والكلام وتنمية الاستعداد للقراءة والكتابة للأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم / مى مجدى محمد محمود ؛ اشراف إبتهاج محمود طلبه : محمد محمود عطا
Material type:
- Creat an instruction kit to modify some speech disorders and develop readiness for reading and hand writing for children with mental disabilities educable [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.مى.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024021000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.مى.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24021.CD | Not for loan | 01020100024021000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
هدف البحث الحالى إلى إعداد حقيبة تعليمية لتعديل بعض اضطرابات النطق والكلام: وتنمية الاستعداد للقراءة والكتابة لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم: والتحقق من فاعليتها: وقد اتبعت الباحثة إجراءات المنهج شبه التجريبى: واشتملت العينة على (28 طفلًا وطفلة) من الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم تتراوح نسب ذكائهم بين (55-75): وتراوح العمر العقلى لهم بين (5-6) سنوات والعمر الزمنى (8 {u2013} 13) سنة من مدرسة أوسيم للتربية الفكرية: وتمثلت أدوات البحث فى مقياس اضطرابات النطق للأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم (إعداد الباحثة): ومقياس الاستعداد للقراءة للأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم (إعداد الباحثة): ومقياس الاستعداد للكتابة للأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم (إعداد الباحثة): والحقيبة التعليمية لتعديل بعض اضطرابات النطق والكلام وتنمية الاستعداد للقراءة والكتابة للأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم (إعداد الباحثة). وأوضحت النتائج فاعلية الحقيبة التعليمية فى تعديل اضطرابات النطق: وتنمية الاستعداد للقراءة والكتابة لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.