header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية برنامج قائم على نظرية العزو فى تنمية القيم و خفض السلوك العدوانى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / نهلة عبدالمنعم عبدالواحد بشير ؛ إشراف أمين على محمد سليمان : خلود عبدالغفار زكريا

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نهلة عبدالمنعم عبدالواحد بشير : 2017Description: 216 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a program based on the theory of attribution in the development of values and reduce aggressive behavior of the pupils of primary stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي Summary: هدفت الدراسة إلى تعرُّف أثر برنامج قائم على نظرية العزو فى تنمية القيم و خفض السلوك العدوانى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تكونت عينة الدراسة من (30) تلميذًا من تلاميذ معهد حلوان الكويتى الأزهرى بحلوان: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متكافئتين (تجريبية و ضابطة): ضمت كل مجموعة (15) تلميذًا: و استخدمت الدراسة اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة: و مقياس القيم الخلقية: و مقياس السلوك العدوانى: و برنامجًا لتنمية القيم الخلقية: و خفض السلوك العدوانى. و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية القيم الخلقية و خفض السلوك العدوانى لدى التلاميذ
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.نه.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024080000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.نه.ف (Browse shelf(Opens below)) 24080.CD Not for loan 01020100024080000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2017.من.د دراسة مقارنة بين فاعلية استراتيجيتين فى تحقيق التواصل بين الكفيف والأصم من تلاميذ الحلقة الإبتدائية وأثرها على تقدير الذات لديهم = A comparative study between two strategies to achieve effective communication between the deaf and blind elementary school pupils and enhancing their self-esteem / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نب.ف الفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نب.ف الفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نه.ف فعالية برنامج قائم على نظرية العزو فى تنمية القيم و خفض السلوك العدوانى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نه.ف فعالية برنامج قائم على نظرية العزو فى تنمية القيم و خفض السلوك العدوانى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة / Cai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

هدفت الدراسة إلى تعرُّف أثر برنامج قائم على نظرية العزو فى تنمية القيم و خفض السلوك العدوانى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تكونت عينة الدراسة من (30) تلميذًا من تلاميذ معهد حلوان الكويتى الأزهرى بحلوان: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متكافئتين (تجريبية و ضابطة): ضمت كل مجموعة (15) تلميذًا: و استخدمت الدراسة اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة: و مقياس القيم الخلقية: و مقياس السلوك العدوانى: و برنامجًا لتنمية القيم الخلقية: و خفض السلوك العدوانى. و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية القيم الخلقية و خفض السلوك العدوانى لدى التلاميذ

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image