تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين / وليد جابر عبداللطيف إبراهيم ؛ إشراف نهى محمود الزيات : هند إسماعيل إمبابى
Material type:
- Development of expressive language skills of the integrated down syndrome children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024102000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24102.CD | Not for loan | 01020100024102000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربيه للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
تهدف الدراسة الحالية إلى تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين: و تكونت عينة الدراسة من مجموعة تجريبية تتكون من (10) أطفال من متلازمة داون: و قد اشتملت أدوات الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الرابعة: و المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و برنامج تنمية مهارات اللغة (إعداد الباحث): و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال الذكور و الأطفال الإناث ذوى متلازمة داون على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة. لا توجد فروق دالة احصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.