header
Image from OpenLibrary

تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين / وليد جابر عبداللطيف إبراهيم ؛ إشراف نهى محمود الزيات : هند إسماعيل إمبابى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وليد جابر عبداللطيف إبراهيم : 2017Description: 265 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Development of expressive language skills of the integrated down syndrome children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربيه للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين: و تكونت عينة الدراسة من مجموعة تجريبية تتكون من (10) أطفال من متلازمة داون: و قد اشتملت أدوات الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الرابعة: و المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و برنامج تنمية مهارات اللغة (إعداد الباحث): و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال الذكور و الأطفال الإناث ذوى متلازمة داون على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة. لا توجد فروق دالة احصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024102000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) 24102.CD Not for loan 01020100024102000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2017.وف.ب {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFEDF}{uFEA8}{uFED4}{uFEBE} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} = A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children / Cai01.26.03.M.Sc.2017.وف.ب {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFEDF}{uFEA8}{uFED4}{uFEBE} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} = A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children / Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين / Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين / Cai01.26.03.M.Sc.2018.آي.إ إستخدام استراتيجية التعلم اللمسى فى تنمية المهارات التواصلية لذوى الإعاقة السمعية البصرية = Using tactile learning strategy in developing communication skills for deafblind children / Cai01.26.03.M.Sc.2018.آي.إ إستخدام استراتيجية التعلم اللمسى فى تنمية المهارات التواصلية لذوى الإعاقة السمعية البصرية = Using tactile learning strategy in developing communication skills for deafblind children / Cai01.26.03.M.Sc.2018.أح.ب برنامج لخفض حدة اضطراب اللغة التعبيرية لدى عينة من أطفال الشلل الدماغى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربيه للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية إلى تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين: و تكونت عينة الدراسة من مجموعة تجريبية تتكون من (10) أطفال من متلازمة داون: و قد اشتملت أدوات الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الرابعة: و المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و برنامج تنمية مهارات اللغة (إعداد الباحث): و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال الذكور و الأطفال الإناث ذوى متلازمة داون على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة. لا توجد فروق دالة احصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.