تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا و أثرها على كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير فى مادة الحاسب لدى طلاب المرحلة الثانوية / نجلاء فتحى محمد عبدالرحيم ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان حنان محمد ربيع
Material type:
- The design of E-learning environment based on self-regulated learning strategies and its impact on learning efficiency and developing of thinking skills in the computer course of secondary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024302000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24302.CD | Not for loan | 01020100024302000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونية منظمة ذاتيًّا لتنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية: و قد تكونت عينة البحث من (60) طالبًا و طالبةً من طلاب المرحلة الثانوية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين متساويتين: و تم قياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا على تنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و أوضحت النتائج تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت من خلال بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا من حيث كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و توصى الباحثة بالاهتمام باستخدام إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا بدلاً من الإستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على كفاءة التعلم و مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.