header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا و أثرها على كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير فى مادة الحاسب لدى طلاب المرحلة الثانوية / نجلاء فتحى محمد عبدالرحيم ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان حنان محمد ربيع

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نجلاء فتحى محمد عبدالرحيم : 2017Description: 175ص ؛ 25سمOther title:
  • The design of E-learning environment based on self-regulated learning strategies and its impact on learning efficiency and developing of thinking skills in the computer course of secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونية منظمة ذاتيًّا لتنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية: و قد تكونت عينة البحث من (60) طالبًا و طالبةً من طلاب المرحلة الثانوية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين متساويتين: و تم قياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا على تنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و أوضحت النتائج تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت من خلال بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا من حيث كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و توصى الباحثة بالاهتمام باستخدام إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا بدلاً من الإستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على كفاءة التعلم و مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024302000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.نج.ت (Browse shelf(Opens below)) 24302.CD Not for loan 01020100024302000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2017.مى.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط قائم على الخرائط المفاهيمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.مى.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط قائم على الخرائط المفاهيمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.نج.ت تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا و أثرها على كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير فى مادة الحاسب لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.نج.ت تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا و أثرها على كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير فى مادة الحاسب لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.وا.ف فاعلية استراتيجية التدريب المدمج الدوار لتنمية بعض الكفايات الكشفية لمعلمى التربية الرياضية بالحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.وا.ف فاعلية استراتيجية التدريب المدمج الدوار لتنمية بعض الكفايات الكشفية لمعلمى التربية الرياضية بالحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ول.ف فاعلية استراتيجية تدريب الكترونى قائمة على ادوات التصميم العلمى السريع فى تنمية مهارات تصميم وانتاج المقررات لاعضاء هيئة التدريس بجامعة ام القرى : فى ضوء احتياجتهم التدريبية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونية منظمة ذاتيًّا لتنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية: و قد تكونت عينة البحث من (60) طالبًا و طالبةً من طلاب المرحلة الثانوية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين متساويتين: و تم قياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا على تنمية كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و أوضحت النتائج تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت من خلال بيئة التعلم الإلكترونية المنظمة ذاتيًّا من حيث كفاءة التعلم و تنمية مهارات التفكير: و توصى الباحثة بالاهتمام باستخدام إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًّا بدلاً من الإستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على كفاءة التعلم و مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image