header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس اللغات - القسم المصرى : فى ضوء الاتجاه نحو التميز = The development of the basic education system in language schools national section , In view of excellence / زكية مصطفى النحاس ؛ إشراف سامى محمد نصار : دينا حسن عبدالشافى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زكية مصطفى النحاس : 2018Description: 228 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The development of the basic education system in language schools national section : In view of excellence [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: تسعى الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس مصر للغات (القسم المصرى) فى ضوء الاتجاه نحو التميز من خلال تأسيس مركز تميز و تصميم خطته الاستراتيجية. تسعى الدراسة إلى بناء إطار نظرى للتميز يتمثل فى تحديد مفهوم التميز و عرض لأبرز نماذج تقييم التميز و تعرُّف متطلبات تحقيقه فى مدارس التعليم الأساسى: و تعرُّف الاتجاهات العالمية فى إدارة التميز من خلال عرض مراكز التميز: و من ثم بناء إطار نظرى للتميز فى إدارة التعليم الأساسى. ثم عرض سياسات التعليم الأساسى المصرى و تحدياته. ثم تعرُّف واقع التميز بمدارس مصر للغات (القسم المصرى) من خلال الدراسة الميدانية داخل مدارس مصر للغات: ثم وضع الخطة الاستراتيجية لتطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس مصر للغات فى ضوء الاتجاه نحو التميز للجميع بالاعتماد على نتائج الإطار النظرى: و الدراسة الميدانية: و نتائجها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2018.زك.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024431000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2018.زك.ت (Browse shelf(Opens below)) 24431.CD Not for loan 01020100024431000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2018.را.ت تصور مقترح لتطوير التنمية المهنية للمعلمين بفلسطين / Cai01.23.02.Ph.D.2018.را.ت تصور مقترح لتطوير التنمية المهنية للمعلمين بفلسطين / Cai01.23.02.Ph.D.2018.زك.ت تطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس اللغات - القسم المصرى : فى ضوء الاتجاه نحو التميز = The development of the basic education system in language schools national section , In view of excellence / Cai01.23.02.Ph.D.2018.زك.ت تطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس اللغات - القسم المصرى : فى ضوء الاتجاه نحو التميز = The development of the basic education system in language schools national section , In view of excellence / Cai01.23.02.Ph.D.2018.سا.م مشروع الإدارة المدرسية المطورة فى التعليم العام بدولة الكويت : دراسة تقويمية فى ضوء الاتجاهات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2018.سا.م مشروع الإدارة المدرسية المطورة فى التعليم العام بدولة الكويت : دراسة تقويمية فى ضوء الاتجاهات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2018.سه.إ استراتيجية مقترحة لتطوير أنشطة التربية البدنية بالتعليم العام بدولة الكويت فى ضوء خبرات بعض الدول = A proposed strategy for the development of physical education activities in public education in Kuwait in the light of some countries{u2019} experiences /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

تسعى الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس مصر للغات (القسم المصرى) فى ضوء الاتجاه نحو التميز من خلال تأسيس مركز تميز و تصميم خطته الاستراتيجية. تسعى الدراسة إلى بناء إطار نظرى للتميز يتمثل فى تحديد مفهوم التميز و عرض لأبرز نماذج تقييم التميز و تعرُّف متطلبات تحقيقه فى مدارس التعليم الأساسى: و تعرُّف الاتجاهات العالمية فى إدارة التميز من خلال عرض مراكز التميز: و من ثم بناء إطار نظرى للتميز فى إدارة التعليم الأساسى. ثم عرض سياسات التعليم الأساسى المصرى و تحدياته. ثم تعرُّف واقع التميز بمدارس مصر للغات (القسم المصرى) من خلال الدراسة الميدانية داخل مدارس مصر للغات: ثم وضع الخطة الاستراتيجية لتطوير مرحلة التعليم الأساسى بمدارس مصر للغات فى ضوء الاتجاه نحو التميز للجميع بالاعتماد على نتائج الإطار النظرى: و الدراسة الميدانية: و نتائجها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image